بالفيديو- هذا رأي محمد هنيدي في أغنية محمد رمضان Number One

بالفيديو- هذا رأي محمد هنيدي في أغنية محمد رمضان Number One

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 سبتمبر 2018 - 10:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 سبتمبر 2018 - 15:23
محمد هنيدي ومحمد رمضان محمد هنيدي ومحمد رمضان
حاول الممثل محمد هنيدي التهرب من الإجابة على سؤال طرحه عليه الإعلامي عمرو أديب حول رأيه في أغنية Number One لمحمد رمضان.

حل هنيدي ضيفا على حلقة الإثنين من برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب ويعرض عبر قناة MBC مصر، وخلال الحلقة سأل أديب هنيدي عن رأيه فيما حدث عندما طرح رمضان أغنيته Number One والجدل الكبير الذي أثاره.

رد هنيدي بدبلوماسية وقال إنه تابع ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن رمضان خلق حالة من الجدل بين الجمهور وهذه هي الحياة يكون لكل شخص رأي يعبر عنه، مؤكدا أنه نجم موهوب ومجتهد.

وأكد هنيدي أنه لا يجب على الفنان أن يخرج ويؤكد أنه رقم واحد، لكن قد يحدث لفنان أن يشعر بنجاحه وتألقه ويقول على نفسه هذا الأمر.



يشار إلى أن محمد هنيدي يعود إلى الوقوف على خشبة المسرح بعد غياب لمدة 16 عاما، ويقدم مسرحية جديدة يشاركه في بطولتها مي سليم وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا:

هذا موقف مي سليم من مشاركة محمد هنيدي بطولة مسرحية "صراع في الفيلا"


بالصور والفيديو- تحضيرات مسرحية محمد هنيدي "صراع في الفيلا"

نهال ناصر

9/18/2018 3:23:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"