محمد الخلعي "البلد دي فيها حكومة" بعد وزارة الداخلية

محمد الخلعي "البلد دي فيها حكومة" بعد وزارة الداخلية

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 أغسطس 2008 - 12:2
محمد الخلعي محمد الخلعي
ينتهى الفنان الشاب محمد الخلعي من تصوير دوره في فيلم "البلد دي فيها حكومة" خلال 24ساعة.

وقال الخلعي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "يتبقى يوم واحد لإنتهاء تصوير "البلد دي فيها حكومة" ولم يتحدد بعد، وتم تحديد موعد عرضه في عيد الفطر الفطر المقبل".

وأضاف الخلعي أن فيلم "البلد دي فيها حكومة" تم عرقلته كثيرا من قبل وزارة الداخلية لعدم أقنتاعهم ببعض النقاط في السيناريو ولكننا جلسنا مع المسئولين في الوزارة أسفر هذا عن إقناعهم وإستئناف التصوير، وهو من إنتاج شركة "top design" للأنتاج الفني لمالكتها شيرين الشعرواي.

على الرغم من إعتذار الفنان غادة عبد الرازق بعد تصويرها عدد لابأس من المشاهد إلا أن الفنانة علا غانم قبلت بدور البطولة أمام كل من عزت أبو عوف وهيدي كرم وتامر هجرس، فيلم "البد دي فيها حكومة" عن قصة للكاتب طارق همام ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

يذكر أن "البلد دي فيها حكومة" هو التعامل الثاني بين المخرج عبد العزيز حشاد والخلعي بعد فيلم "كامب" مع مجموعة من الوجوه الشابة وهم ياسمين جمال وأيمن الرفاعي وأميرة هاني وهاني صنع الله وريم هلال، عن قصة للكاتب هيثم وحيد.

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"