غادة عبد الرازق وميدو ضيفا ثاني حلقات برنامج "الحكاية" لعمرو أديب

غادة عبد الرازق وميدو ضيفا ثاني حلقات برنامج "الحكاية" لعمرو أديب

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 سبتمبر 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الأحد ، 16 سبتمبر 2018 - 14:38
ميدو وغادة عبد الرازق ميدو وغادة عبد الرازق
يستضيف الإعلامي عمرو أديب مساء اليوم الأحد الفنانة غادة عبد الرازق ولاعب كرة القدم السابق أحمد حسام "ميدو" في ثاني حلقات البرنامج الجديد "الحكاية".

البرنامج يعرض عبر قناة MBC مصر، ويذاع في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

وتتحدث النجمة غادة عبد الرازق في حوارها الخاص مع عمرو أديب عن الكثير من الحكايات والقصص التي تشغلها في الفترة الحالية، وعن مشاريعها الفنية والشخصية المُستقبلية.

كما يتحدث أحمد حسام "ميدو" عن الكثير من الحكايات والمشاريع والخطط الرياضية التي يعمل عليها حاليا بجانب نجاحة الشخصي في إنقاص وزنه بصورة لافته وحكايته مع "الرجيم".

برنامج "الحكاية" يعرض على شاشة MBC مصر، من السبت للإثنين في تمام العاشرة مساءً، ويقدم فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة في مصر والعالم العربي.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حلت ضيفة على أولى حلقات البرنامج وكشفت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية (تعرف على التفاصيل)

يشار إلى أن عمرو أديب تعاقد مع مجموعة قنوات mbc، ليقدم برنامجا على شاشتها، بعد انتهاء تعاقده مع قناة OnE.

اقرأ أيضاً

المتحدث الإعلامي لـ MBC: عمرو أديب المذيع الأعلى أجرا في الوطن العربي

يسرا ونادية الجندي وصابرين وهشام عباس يشاركون في مؤتمر الإعلان عن برنامج عمرو أديب الجديد

comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/16/2018 2:38:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"