أبرز تصريحات هيفاء وهبي مع عمرو أديب: ارتديت النقاب لهذا السبب.. خلال10 سنوات سأنجب أطفالا وأكون أسرة

أبرز تصريحات هيفاء وهبي مع عمرو أديب: ارتديت النقاب لهذا السبب.. خلال10 سنوات سأنجب أطفالا وأكون أسرة

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 16 سبتمبر 2018 - 10:5 | آخر تحديث: الأحد ، 16 سبتمبر 2018 - 14:39
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على أولى حلقات برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر.

كشفت هيفاء وهبي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحاتها خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1-في حياتي الخاصة أنا منفتحة على الآخرين وأحب أصدقائي والمزاح كثيرا، ولكن مع الوقت أشعر أن ذلك ينخفض تدريجيا.

2-البعض لديه انطباع أنني لا أضحك، ولكنني في الحقيقية أحب النكات كثيرا وأطلب من أصدقائي أن يضحكوني كلما اجتمعت معهم.

3-الناس لا يعرفون حقيقة شخصيتي وانطباعاتهم عني صائبة بنسبة 10% فقط.

4-لا أخشى التقدم في العمر، وكلما تمر السنوات أشعر أنني أفضل وناضجة أكثر، وأنا امرأة جميلة وهذا من نعمة الطبيعة علي.

5-لابد لكل امرأة أن تحب نفسها حتى تحب كل ما يحيط بها، وأجد بعض الفنانات اللاتي يكبرونني بـ 10 سنوات مازال لديهن الكثير ليقدمنه ويحتفظن بجمالهن.



6-انا مثل أعلى للكثيرين، وأوحي لهم بالأمل، والبعض بعدما يشاهدونني أمامهم يخبروني بأنهم يشعرون بالتفاؤل ويقبلون على الحياة، وهذا يجعلني أشعر بأنني لي دور كبير في الحياة.

7-اعتقد أنني بعد 10 سنوات سيكون لي أسرة وأنجب أطفالا، وهو ما أتمنى تحقيقه.

8-أشبه والديً كثيرا، فوالدتي مصرية وسمراء جذابة، ووالدي لبناني صاحب بشرة بيضاء وعيناه خضراء اللون.

9-كنت أسعي لتحقيق الشهرة في بدايتي، وبعدما حصلت عليها وجدتها أخذت الكثير من خصوصيتي، وهناك أماكن أرغب في التردد عليها ولكني غير مستعدة لمقابلة الجمهور في ذلك الوقت.

10-في إحدى الدول العربية اضطررت إلى ارتداء النقاب من أجل التخفي عن الأنظار، وكنت أتجول داخل أحد المولات التجارية ومعي صديقتي وكانت ترتدي هوت شورت، ورغم كل ذلك هناك شخص شاهدني بمجرد المرور بجانبي وتعرف على شخصيتي وقال أنني هيفاء ومتنكرة في النقاب.

11-هناك سيدات أجدهن جميلات أكثر مني، وأعبر لهن عن ذلك بكل ترحاب.

12-أعشق التقاط الصور على طريقة "سيلفي" حتى مع جمهوري لأنها تكون أوضح بكثير، ويظهر الوجه فقط بعيدا عن إظهار ما نرتديه

13-بعض المطربين لا يشبهون الأغنيات التي يقدمونها، لأنهم يرددون كلمات جميلة وتحمل معاني إنسانية رائعة ولكن نجد سلوكياتهم في الواقع غير ذلك، ونفاجئ بهم يتحدثون عن زملائهم بالوسط الفني بطريقة غير لائقة ويسبون بعضهم، أو يمدحون أنفسهم كثيرا ويقللون من نجاح الآخرين.

14-أنا أكثر فنانة لم يساعدها أحد، وسرت عكس التيار وتعرضت لصراعات كثيرة، وحتى هذه اللحظة اتعرض للهجوم والمحاربة من البعض، لأنهم يكرهون نجاحي.

15-لولا جمهوري لتركت الفن منذ سنوات طويلة، بسبب ما تعرضت له من إيذاء وتجريح، ولكن محبة جمهوري لي جعلتني صلبة ومتواجدة رغما عنهم، والنجاح في العالم العربي متعب جدا.

16-ألبومي الغنائي "حوا" تجربة جديدة ومختلفة، واعتبره من أهم أعمالي الفنية التي قدمتها في الفترة الأخيرة، وهو كان عبارة عن رؤية لدي لطرح موضوعات خاصة عن المرأة وبعض التجارب التي خاضتها، ولكن ذلك لا يمنع أن يتضمن الحديث عن الرجل، ويضم أهم شعراء وملحنين تعاملت معهم في هذ الألبوم، وأوجه لهم الشكر جميعا.

17-دوري كان صعبا جدا في مسلسل "لعنة كارما"، وكنت محظوظة للعمل مع مخرج كبير مثل خيري بشارة، وتعلمت منه الكثير، فهو رغم كل تاريخه وخبرته يعتبر نفسه هاويا وليس محترفا.

18-اعتز دائما بموهبتي في التمثيل، وأرفض أن يتناقش أحدا معي في ذلك، لأن الممثلة التي بداخلي تأخذني لعالم آخر بعيدا عن شخصيتي وكل شيء نهائيا، وانعزل تماما عن الجميع ولي طقوسي الخاصة أثناء التمثيل لأكون داخل الشخصية التي أقدمها بكل تفاصيها.

19-في بدايتي لم أتوقع أن أصل لما حققته اليوم وما أنا عليه الآن، وإرادة الله وحب الجمهور سبب نجاحي.

20-من أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتي دكتور ميشيل سليم فهو أنقذني من الموت، فكنت في عمر الـ 7 سنوات، وأصبت بمرض التهاب البنكرياس وهو نادرا ما يصيب الأطفال ويحدث بنسبة حالة واحدة في المليون بالعالم، وكانت نسبة نجاحه العملية 1.5 بالمئة فقط، وفقدت نصف وزني، وهو كان سببا في وجودي على قيد الحياة الآن.

اقرأ أيضا

بالفيديو-هيفاء وهبي تطلق أغنية "صباحو ورد" تتعاون مع تامر عاشور


بالفيديو-هيفاء وهبي تطرح الأغنية المصورة"هفضل" أول عمل من تأليفها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/16/2018 2:39:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"