في عيد ميلاده .. مواقف إنسانية لتوم هاردي تجعلنا ننحني له احتراما

في عيد ميلاده .. مواقف إنسانية لتوم هاردي تجعلنا ننحني له احتراما

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 15 سبتمبر 2018 - 16:25 | آخر تحديث: الأحد ، 16 سبتمبر 2018 - 13:39
توم هاردي توم هاردي
يحتفل اليوم 15 سبتمبر الممثل البريطاني توم هاردي بعيد ميلاده الـ 41، وعلى مدار مسيرته الفنية قدم هاردي العديد من الأدوار الناجحة التي تركت أثرها في قلوب وعقول المشاهدين.

وأبرزها The Revenant الذي ترشح عنه لنيل جائزة الأوسكار و Dunkirk و Inception، كما اتسمت مشاركته التليفزيونية بالنجاح والشعبية في أعمال مثل Peaky Blinders و Taboo.

وعلى المستوى الإنساني هناك العديد من المواقف التي تثبت لنا أن توم هاردي يستحق أن نقف له احتراما نرصدها لكم في التقرير التالي وفقا لما ورد في Marie Claire:

مساندته للنساء في هوليوود


هاردي

توم هاردي هو من أكبر الداعمين للمرأة في الصناعة، ودائما ما يصرح حول تمكين المرأة في هوليوود داعيا إلى تقديم أدوار أفضل لهن وأنه ينبغي الإحتفاء بالمرأة أكثر عبر الفنون المختلفة.

وفي تصريح له مؤخرا قال الممثل البريطاني: أعتقد مع كتابة أفلام خصيصا للنساء يمكن أن يساهم هذا في ازدهار الصناعة بشكل كبير ويصبح لدينا تنوع في الأفلام المعروضة".

مضيفا: سيكون شيء مثير للإهتمام أن تحل النساء محل الرجال في أفلام الجريمة، أعتقد أن هذه ستكون إضافة كبيرة".

تقديره للنساء في حياته


هاردي

تلعب المرأة دورا كبيرا في حياة الممثل البريطاني وهو ما يصرح به مرارا وتكرارا قائلا: والدتي هي المرأة الأكثر تميزا في العالم إلى جانب زوجتي وآمل أن يكون لدي ابنة في يوم من الأيام، المرأة هي من تدعمني كإنسان".

وأشار الممثل البريطاني إلى أن علاقته مع والدته والنساء اللاتي يتمتعن بالقوة والحكمة ساعدته كثيرا على شق طريقه والوصول إلى ما هو عليه اليوم.

وأكد توم هاردي أنه يكن احتراما كبيرا للنساء.

محب للحيوانات ومنقذها


هاردي

كثيرا ما يعترف توم هاردي بحبه للكلاب ويصفها بالكائنات الوفية، ولم يكتف هاردي بالتعبير عن حبه للحيوانات فقط بل إنه دائما ما يحاول انقاذها فخلال تصويره فيلم Lawless أنقذ الممثل البريطاني كلبه وودي عندما كان جروا صغيرا ضالا على جانب الطريق.

وعندما توفي وودي مطلع هذا العام، ودعه هاردي برسالة مؤثرة جاء فيها: لا أتكلم عادة عن العائلة والأصدقاء ولكن هذا ظرف غير عادي، لأني فقدت كلبي وودي كان عمره 6 سنوات فقط، كان أصغر من أن يغادرنا ونحن في المنزل نحزن على خسارته"، مضيفا "كان أفضل صديق بالنسبة لي ولعائلتي".

كما أنه أنقذ ذات مرة هرة أيضا واصطحبها معه للمنزل كي تتمتع بكل أنواع الرعاية.

حينما أظهر للجميع كيف يكون الأب الجيد


هاردي

واعد هاردي المخرجة راتشيل سبيد منذ عام 2004 وحتى عام 2009 وانجب منها طفله الأول لويس توماس الذي يبلغ من العمر الآن 10 سنوات.

والتقى توم هاردي بزوجته الثانية شارلوت رايلي في عام 2009، وتزوجا في عام 2014، وانجب منها طفله الثاني، وقد نجح هاردي في أن يبقي أبناؤه خارج دائرة الضوء كي يتمتعا بطفولة طبيعية.

وكان الممثل البريطاني منفتحا حول كيف أن الأبوة غيرته كشخص في تصريحاته لصحيفة Daily Mail قائلا: لقد غيرت الأبوة حياتي فلم يعد هناك وقتا للتفكير في نفسي لأن هناك شخصا يحتاجني إلى جانبه ويحتاج مساندتي ودعمي".

مساندته للشباب


كان الممثل البريطاني منفتحا حول صراعه مع إدمان الكحول والمخدرات في فترة من فترات حياته وكيف أنها غيرته والآن يحرص هاردي على توجيه الشباب بأن لا يتخلوا عن أحلامهم.

اقرأ أيضا
في عيد ميلاده.. 8 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل توم هاردي

كلمات متعلقة توم هاردي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/16/2018 1:39:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"