بالصور- أحمد عز يحتفل مع فريق العمل ببدء تصوير فيلم "الممر"

بالصور- أحمد عز يحتفل مع فريق العمل ببدء تصوير فيلم "الممر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون
أحمد عز أحمد عز
احتفل المثل أحمد عز ببدء تصوير فيلمه السينمائي "الممر"، والذي يجمعه مع هند صبري أحمد رزق، ويتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في مدينة السويس نظرا لأنه يتحدث عن بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973.

ونشر عدد من الصور للممثل أحمد عز مع ابطال الفيلم اثناء الاحتفال بانطلاق أولى أيام تصوير فيلم "الممر".

ولن يجسد أحمد عز شخصية الشهيد "إبراهيم الرفاعي" كما تردد من قبل، وستدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات بعد حرب الاستنزاف عام 1967، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد اسرائيل.




يشارك في بطولة الفيلم كل من إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفه.

جدير بالذكر ان أخر الاعمال السينمائية للممثل أحمد عز هو "الخلية" وقدم من خلاله دور ضابط شرطة ، وهو من إخراج طارق العريان وإنتاج شركة RAW، وشاركه في البطولة كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد عز يتحدث عن فيلمه "الممر".. يقدم هذه الشخصية



بدء تصوير فيلم "الممر" لأحمد عز

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/14/2018 10:27:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"