هل يطرح حماقي ألبومه مع الاحتفال بيوم ميلاده؟

هل يطرح حماقي ألبومه مع الاحتفال بيوم ميلاده؟

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 16:1 | آخر تحديث: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 16:1
محمد حماقي محمد حماقي
يتابع الفنان المصري محمد حماقي التحضيرات النهائية لألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

وكشف حماقي لعدد من المقربين منه أنه سيطرح ألبومه الجديد قريبا، والموعد المحتمل أن يكون نهاية شهر أكتوبر المقبل أو مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ومن المعروف ان محمد حماقي من مواليد 4 نوفمبر، فهل من الممكن أن يطرح حماقي ألبومه الجديد مع الاحتفال بيوم مولده؟، هذا ما سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

وعن الفريق الذي يتعاون معه حماقي في تنفيذ الألبوم هم: الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود.

فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ومن المقرر أن يسافر حماقي إلى إحدى الدول الأوربية اتصوير أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، ليتم طرح إحداهما بالتزامن مع طرح الألبوم.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".



ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد حماقي تولي حمدي بدر إدارة مكتبه وأعماله في الفترة المقبلة خلفا لمنة شومان التي كانت تتولى هذا المنصب من قبله.

تم الإعلان عن رحيل منة شومان من إدارة أعمال حماقي نظرا لانشغالها في الفترة المقبلة بمشاريع خاصة بها، وذلك في أجواء ساد عليها الود والاحترام بين جميع الأطراف، كما حضر الاحتفال فريق إدارة أعمال حماقي بالكامل لشكر منة والاحتفال معها.



اقرأ أيضا

صورة- محمد حماقي عن لقائه بأبو تريكة ووائل جمعة: فرحوا ملايين

خاص- محمد حماقي يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه ويحدد موعد طرحه

كلمات متعلقة حماقي محمد حماقي
comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/13/2018 4:01:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"