شاهد كارمن سليمان خلال حفلها في The District Mall

شاهد كارمن سليمان خلال حفلها في The District Mall

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 15:49
كارمن سليمان كارمن سليمان
ظهرت المطربة كارمن سليمان ضيفة ضمن سلسلة من الحفلات الصيفية التي تحمل اسم "سمر هيتز"، الذي نظمه المركز التجاري The District Mall، وذلك مساء الأربعاء 12 سبتمبر.

أدت كارمن مجموعة من أشهر أغنياتها وسط جمهور كبير من زوار The District Mall. وقد كانت أولى الحفلات مع المطرب رامي جمال في شهر أغسطس الماضي.

كارمن سليمان


كما تتضمن فعاليات برنامج "سمر هيتز" العديد من الانشطة الترفيهية المتنوعة التي تمتد على مدى شهر في اجواء وديكورات احتفالية مبهجة.

الجدير بالذكر أن فريق الادارة الجديد قد أطلق مؤخرا العديد من المبادرات الجديدة في اطار سعيه لاعادة تقديم علامته التجارية برؤية جديدة. فعلى سبيل المثال، تم تصميم اللوجو الجديد ليخلق حالة من البهجة والسعادة لجميع الزوار.

اقرأ أيضا

اليوم .. المؤتمر الصحفي لمهرجان مالمو للسينما العربية


#شرطة_الموضة: فستان غير متناسق لكارمن سليمان في مهرجان "طابا"

كلمات متعلقة كارمن سليمان
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/13/2018 3:49:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"