بالفيديو- الشاب خالد ينعي رفيقه رشيد طه ويكشف: فكرنا في الغناء سويا مرة أخرى

بالفيديو- الشاب خالد ينعي رفيقه رشيد طه ويكشف: فكرنا في الغناء سويا مرة أخرى

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 10:33 | آخر تحديث: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 10:33
الشاب خالد ورشيد طه الشاب خالد ورشيد طه
نعى المطرب الجزائري الشاب خالد صديقه المطرب رشيد طه الذي رحل عن عالمنا الثلاثاء 11 سبتمبر.

تحدث الشاب خالد عن طه وعن صداقتهما وعملهما معا ونجاحهما الكبير الذي حققاه سويا.

قال الشاب خالد في مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" الجزائرية إنه قبل مشاركته لطه في الغناء كان صديقا له وهما أبناء مدينة واحدة لذا هو بمثابة الأخ له.

أضاف أن رشيد كان أول من التقى به عند سفره إلى فرنسا لأنه سافر قبله مع أسرته إلى هناك، وساعده ووقف إلى جانبه.

أكد الشاب خالد أن رشيد كان صديقا له منذ زمن طويل واستمرت صداقتهما إلى وفاته وكانا كثيرا ما يلتقيان ويتبادلان الأفكار والنصائح.

وكشف الشاب خالد أنه في آخر حديث بينهما فكرا في الغناء سويا مثلما حدث في الماضي، لافتا إلى أنهما حققا نجاحا كبيرا برفقة الشاب فضيل.



يذكر أن رشيد طه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 59 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة، تعرض لها أثناء نومه في منزله في العاصمة الفرنسية باريس.

رشيد طه ولد في الجزائر عام 1958، وقد سافر في نهاية الستينيات إلى فرنسا. في البداية عمل في المطاعم والمصانع، ثم شكل مع مجموعة من أصدقائه فرقة موسيقية أطلقوا عليها Carte de Séjour "بطاقة إقامة" تعزف الموسيقى في النوادي الصغيرة.

وفي عام 1990 بدأ يعمل منفردا وأدخل الرقص إلى موسيقاه، وقد اشتهر بمزج أغاني الروك مع الموسيقي العربية.

ومن أشهر ألبوماته الغنائية Barbès في عام 1991، وOlé, Olé في عام 1995، وDiwân إنتاج عام 1998، وMade in Medina الصادر عام 2000.

اقرأ أيضا:

بالصور- آخر ظهور لرشيد طه.. شارك في هذا الحفل


وفاة المغني الجزائري رشيد طه إثر أزمة قلبية

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/13/2018 10:33:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"