بالصور والفيديو- 5 أسباب تجعل محمد رمضان الأقرب لجمهوره.. تواصله مع الكادحين وسرد مشاكلهم

بالصور والفيديو- 5 أسباب تجعل محمد رمضان الأقرب لجمهوره.. تواصله مع الكادحين وسرد مشاكلهم

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 0:1 | آخر تحديث: السبت ، 15 سبتمبر 2018 - 16:10
محمد رمضان محمد رمضان
لا أحد ينكر أن منذ ظهور محمد رمضان على الساحة الفنية وهو مثير للجدل دائما.

محمد رمضان لم يأت للساحة الفنية وفي فمه ملعقة ذهب، بل بدأ السلم من البداية منذ أن كان كومبارس في بعض الأفلام والمسرحيات مثل فيلم "جاءنا البيان التالي" مع محمد هنيدي، ومسرحية "حنان وحنين" مع عمر الشريف ومسلسل في "إيد أمينة" مع يسرا.

وصعد رمضان السلم درجة تلو الأخرى مروراُ بالبطولات الجماعية مثل مسلسل "هانم بنت باشا" مع حنان ترك، وفيلم "إحكي يا شهرزاد" مع منى زكي وفيلم "حصل خير" مع كريم محمود عبد العزيز، وأخيرا البطولات المطلقة والانطلاقة الحقيقة لرمضان عام 2012 مع فيلم "عبده موته".

ومنذ أن قدم محمد رمضان بطولة عمله المنفرد الأول وهو يشهد نجاحا كبيرا، ولم يأت هذا النجاح من فراغ، بل له عدد من الأسباب نستعرضها لكم في السطور الآتية:

1- أختار رمضان في بطولته الأولى شخصية "عبده موته" وهو اختيار ذكي استطاع من خلال التقرب للطبقة الشعبية والشباب والتواصل معهم بلغتهم وغناء أغاني المهرجانات المحببة إليهم، ليكون الفيلم شرارة النجاح الكبرى وضمان حب فئة كبيرة من الجمهور.



2- الاختيارات الصحيحة أو بالمعنى الأصح الذكية كانت ومازالت أحد أسباب نجاح رمضان الكبرى، فعند خوضه لبطولة أول مسلسل اختار قصة قريبة للشعب المصري ويشعر المشاهد أنه رآها من قبل وتمس الطبقة العاملة الكادحة وتحكي معاناتهم، وذلك من خلال مسلسل "ابن حلال".



3- نجاح رمضان في تجسيد أدواره يعد واحدا من أهم عوامل نجاحه، فمع كل شخصية يقدمها يترك بصمة مختلفة ونرى ذلك جلياً من خلال شخصية "الأسطورة" التي كان له طريقة معينة في الحديث والسير والمظهر الخارجي، كما أتقن أيضاً شخصية الإرهابي في "جواب اعتقال".

4- التنوع سر من أسرار من رمضان، فنراه لا يقدم تيمة أو طريقة واحدة بل قدم العديد من الشخصيات والأدوار منها الكوميدي مثل مسرحية "أهلا رمضان" التي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا، أو فيلم "آخر ديك في مصر"، بالإضافة إلى خوضه مجال الغناء بطريقة حديثة جعلت هذه الأغاني محببة لدى الشباب وقريبة منهم.

5- تواصل رمضان مع جمهوره الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي واحد من أسباب قربه إليهم، فهو دائماً ما يشعرهم بأنه يشاركهم أدق لحظات حياته وأنهم جزء لا يتجزأ من معيشته.









اقرأ أيضاً

بالفيديو- محمد رمضان يستعرض مهاراته في لعب كرة القدم في الشارع

حقيقة طرد عادل إمام لمحمد رمضان من زفاف نجله

comments powered by Disqus

مي فهمي

9/15/2018 4:10:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"