بالفيديو- مدير أعمال جميل راتب يطمئن الجمهور على صحته

بالفيديو- مدير أعمال جميل راتب يطمئن الجمهور على صحته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 17:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 17:51
جميل راتب ومدير أعماله جميل راتب ومدير أعماله
منذ ساعات انتشرت أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان جميل راتب، وتداولت هذه الأخبار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما تسبب في قلق الجمهور عليه.

خرج هاني التهامي، مدير أعمال جميل راتب، ليطمئن جمهوره عليه مؤكدا أنه بخير وأن حالته الصحية لم تدهور كما قيل.

طالب التهامي في فيديو نشره عبر حسابه على Facebook الصحفيين بالتأكد من الأخبار قبل نشرها، مشيرا إلى أن راتب حالته مستقرة وهو متواجد بالمستشفى فقط لإجراء بعض الفحوصات، ولا صحة لما قيل عن تدهور حالته.



كان جميل راتب سافر لباريس في الرابع من أغسطس، لإجراء فحوصات طبية والخضوع للعلاج بأحد المستشفيات، ليعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج استغرقت أيام.

يذكر أن الفنان الكبير جميل راتب تعرض لوعكة صحية يوليو الماضي، تم نقله على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الدقي؛ لوجود أزمة في أحباله الصوتية لا يستطيع الأطباء تحديد أسبابها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هل فقد جميل راتب صوته؟ مدير أعماله يجيب

بالفيديو- الظهور الأول لجميل راتب بعد وعكته الصحية.. يتلقى العلاج في باريس

كلمات متعلقة جميل راتب
comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/12/2018 5:51:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"