أول تعليق لجلال الشرقاوي على اتهام فاروق حسني له بالسب والقذف

أول تعليق لجلال الشرقاوي على اتهام فاروق حسني له بالسب والقذف

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 18:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 18:1
جلال الشرقاوي وفاروق حسني جلال الشرقاوي وفاروق حسني
صرح المخرج جلال الشرقاوي، بعدم صحة ما تم تداوله من أخبار حول وصول إي إخطارات له من نيابة شمال الجيزة، للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من فاروق حسني.

وأكد المخرج أنه لم يصله إخطارات من أي جهة، لافتا إلى أنه عند قدومها سيكون بمقدوره الرد على هذه البلاغات، حسب ماورد في "بوابة أخبار اليوم".

يذكر أن فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، تقدم ببلاغ رقم ٧٧٦ لسنة ٢٠١٨ شمال الجيزة، ضد المخرج جلال الشرقاوى، عن واقعات القذف والسب والتشهير، التي أسندها الثاني إليه علانية فى إحدى صفحات الجرائد الخاصة.

وتباشر نيابة شمال الجيزة، تحت إشراف المحامى العام الأول المستشار وائل الدرديري، التحقيق فى البلاغ رقم ٧٧٦ لسنة ٢٠١٨ شمال الجيزة.

حيث استمع رئيس النيابة المستشار إيهاب نجيب، إلى أقوال فاروق حسنى، حول بلاغه بجلسة تحقيق، اليوم الأربعاء 12 سبتمبر، فى سرايا النيابة، وقدم حسني ما يدعم صحة هذا البلاغ من مستندات تؤكد تعدى ومخالفة مسرح الفن على حرم معهد الموسيقى العربية الأثرى؛ وإفساد مظهره، وما صدر من أحكام باتة من محكمة النقض بإثبات براءة حسني.

اقرأ أيضا

فارق حسني يتقدم بدعوى سب وقذف ضد المخرج جلال الشرقاوي


وفاة المغني الجزائري رشيد طه إثر أزمة قلبية

كلمات متعلقة جلال الشرقاوي
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/12/2018 6:01:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"