فارق حسني يتقدم بدعوى سب وقذف ضد المخرج جلال الشرقاوي

فارق حسني يتقدم بدعوى سب وقذف ضد المخرج جلال الشرقاوي

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 17:45 | آخر تحديث: الخميس ، 13 سبتمبر 2018 - 1:55
فاروق حسني وجلال الشرقاوي فاروق حسني وجلال الشرقاوي
تقدم فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، ببلاغ ضد المخرج جلال الشرقاوى، متهما إياه بالسب والقذف والتشهير فى إحدى صفحات الجرائد الخاصة.

كان جلال الشرقاوي قد كتب مقالا بتاريخ 11 أغسطس الماضي يصف فيه وزير الثقافة الأسبق بالثعبان إثر نزاعات بينهما على مسرح الفن المعروف أيضًا بمسرح جلال الشرقاوي.

وتباشر نيابة شمال الجيزة، تحت إشراف المحامى العام الأول المستشار وائل الدرديري، التحقيق فى البلاغ رقم ٧٧٦ لسنة ٢٠١٨ شمال الجيزة.

وقد استمع رئيس النيابة الكلية، المستشار إيهاب نجيب، إلى أقوال فاروق حسنى، حول بلاغه بجلسة تحقيق، اليوم الأربعاء 12 سبتمبر، فى سرايا النيابة، حيث قدم حسني ما يدعم صحة هذا البلاغ من مستندات تؤكد تعدى ومخالفة مسرح الفن على حرم معهد الموسيقى العربية الأثرى؛ وإفساد مظهره، وما صدر من أحكام باتة من محكمة النقض بإثبات براءة حسني.

وقال فاروق حسني: "إنه لجأ إلى القضاء لرد اعتباره، وحماية المجتمع وقيمه من هذه الأخلاق الخارجة عن مبادئ الاحترام"، حسب ما ورد بموقع "دستور.أورج".

اقرأ أيضا

إليسا تنعى المغني الجزائري رشيد طه


بالفيديو- المرة الأخيرة التي غنى فيها رشيد طه "يا رايح وين مسافر"

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/13/2018 1:55:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"