بالصور والفيديو- جلسة تصوير جديدة لهاجر أحمد

بالصور والفيديو- جلسة تصوير جديدة لهاجر أحمد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 13:58
هاجر أحمد هاجر أحمد
نفذت الفنانة الشابة هاجر أحمد جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى شركات المجوهرات، لتكون هي الوجه الدعائي لها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت هاجر عبر حسابها على Instagram صورة من جلسة التصوير الجديد، بالإضافة لمقطع فيديو لكواليس تصوير الحملة الدعائية التي تشارك بها.






من ناحية أخرى، تشارك هاجر أحمد حاليا في بطولة مسلسل "كارمن" المقرر عرضه في نهاية العام الجاري، وسيتم الإعلان عن موعد العرض رسميا والقناة التي سيعرض عليها قريبا.

مسلسل "كارمن" بطولة محمد كيلاني وريهام حجاج وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

وتدور أحداث المسلسل من خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعي المختلفة والمشاكل التي توجهها.

كما شاركت هاجر مؤخرا في 3 أعمال تليفزيونية عرضت في موسم رمضان 2018، "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان ودرة، "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، و"ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

كلمات متعلقة هاجر أحمد
comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/12/2018 1:58:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"