محمد إمام يعيش مغامرة "لص بغداد" بداية أكتوبر المقبل

محمد إمام يعيش مغامرة "لص بغداد" بداية أكتوبر المقبل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 10:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 10:45
محمد إمام محمد إمام
يستعد الممثل محمد إمام لتصوير فيلمه الجديد "لص بغداد" بداية شهر أكتوبر المقبل، إذ يعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف تامر إبراهيم للاتفاق على التفاصيل النهائية فيه، ورسم الخطوط العريضة له.

ومن جانبه قال المخرج أحمد خالد موسى لـFilFan.com إن الفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي ويتناول فكرة المجموعة التي تبحث عن سر مما يعرضها لمغامرات، وهي لم تطرح في مصر منذ زمن بعيد، إذ أجريت محاولات بسيطة منها في الثمانينيات أو التسعينيات وحققت نجاحا كبيرا وعلى سبيل المثال فيلم "جزيرة الشيطان" بطولة عادل إمام ويسرا و"جحيم تحت الماء" بطولة سمير صبري وليلى علوي.

وأضاف أحمد خالد أن مؤلف العمل تامر إبراهيم أوشك على الانتهاء من كتابة السيناريو ولا يتبقى فيه سوى بعض التفاصيل النهائية، موضحا أنه لم يشارك في كتابته ولكن تدخل فيه لإجراء بعض التعديلات إذ يؤمن بتخصصه كمخرج ولا يريد الخروج عن هذا الإطار ولكن لا يمانع من إضفاء بعض لمساته.

وأشار إلى أن فريق العمل يتحدد كاملا خلال الأيام المقبلة وسيكون عدده محدودا وذلك لكثرة تكاليف الفيلم الإنتاجية خلال التصوير وتنفيذ مشاهد الأكشن وبالتالي صناع العمل يريدوا تنفيذها بمهارة وبراعة .

ومن ناحية أخرى يتعاون أحمد خالد موسى مع السيناريست أمين راضى فى مسلسل "ملايكة إبليس"، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل 2019، ويجمع عددا من الأبطال، ولا يعتمد على نجم أوحد.

ويشار إلى أن آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى مسلسل "أبو عمر المصرى" وعرض فى رمضان الماضى على شاشة ON E، تأليف مريم ناعوم، وشارك فى بطولته أحمد عز، وفتحى عبد الوهاب، وأروى جودة، ومنذر رياحنه ومحمد الشرنوبى.

اقرأ أيضا:

محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره بعد احتفاله بزواجه
أحمد حلمي يوجه رسالة لمحمد إمام بعد زفافه

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/12/2018 10:45:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"