هل يقصد عيضة المنهالي تكذيب أخبار القبض عليه بهذه الصور؟

هل يقصد عيضة المنهالي تكذيب أخبار القبض عليه بهذه الصور؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 20:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 20:4
عيضة المنهالي عيضة المنهالي
انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار الي تفيد بالقبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بصحبة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية و30 فتاة مغربية، وتوجيه لهم تهمة الدعارة والفساد والسكر.

ويبدو أن المنهالي قرر الرد بشكل غير مباشر، ونفي ما أشيع حول القبض عليه فى دولة المغرب، ونشر عبر حسابه على Instagram، عدة صور من خلال خاصية القصص المصورة مهنئأ متابعيه برأس السنة الهجرية، بالإضافة إلى صورة شخصية له.

عيضة المنهالي

عيضة المنهالي

يذكر أن موقع Rue20 المغربي، صرح أن قوات الشرطة داهمت إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش، على إثر توصلهم بشكوى من الجيران، وتم ضبط الفنان الإماراتي وهو في حالة سكر برفقة باقي الأشخاص المتواجدين في الفيلا، الذين وجهت لهم تهمة الدعارة والفساد والسكر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا عقبت بشرى على تقديم ريا أبي راشد حفل افتاح مهرجان الجونة

هكذا ردت نادين الراسي على اعتذار ابنها عقب التعدي عليها بالضرب

كلمات متعلقة عيضة المنهالي
comments powered by Disqus

يارا عماد

9/11/2018 8:04:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"