عمرو أديب رهان mbc مصر الجديد.. حكاية جديدة في مشوار الإعلامي المصري

عمرو أديب رهان mbc مصر الجديد.. حكاية جديدة في مشوار الإعلامي المصري

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 18:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 18:43
عمرو أديب عمرو أديب
سجل الإعلامي عمرو أديب أولى حلقات برنامجه الجديد "الحكاية" على شاشة قناة mbc مصر، وهي المحطة الرابعة في حياته المهنية بعد قنوات "أوربت"، و"الحياة"، و On E.

ذهاب عمرو أديب لقناة mbc مصر يعتبر نقلة كبيرة في حياته، إذ أصبح بعد إنضمامه إليها أغلى إعلامي أجرا في الوطن العربي.

وكان أديب عقب على خطوة انتقالة لـMBC مصر قائلاُ :"لطالما كان حلم حياتي المهنية الإنضمام إلى MBC، أنا سعيد جدا بأن هذا الحلم تحقق الآن، وسُررت بلقاء الشيخ وليد آل ابراهيم، وأتطلع إلى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبد المتعال وفريق العمل البارع".

كما يعتبر الإعلامي عمرو أديب رهان جديد لقناة mbc وذلك لعدة أسباب منها:

1- لعمرو أديب شريحة كبيرة من الجمهور المصري والعربي تنتظر بشغف وتتابعه دائماً مما يوجه الأنظار أكثر على القناة.

2- تقدم mbc مصر الإعلامي عمرو أديب بشكل مختلف فبرنامجه يخرج من إطار "التوك شو" التقليدي ليتمتع بجو من الفقرات المتعددة والسريعة وهي ميزة حتى لا يشعر المشاهد بملل من فكرة الموضوع الواحد.

3- تطرق عمرو أديب لمواضيع حياتية تخص المواطن العربي بالإضافة إلى فقراته الفنية واستضافته لعدد كبير من النجوم والنماذج تجعل برنامجه واحداً من أهم برامج الوطن العربي، بالإضافة إلى طريقته المخنلفة وكريزمته المميزة التى تظهر على الشاشة.

جدير بالذكر أن أولى حلقات برنامج "الحكاية" ستعرض عبر قناة " MBC مصر" يوم السبت 15 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتتضمن فقرات أولى حلقات البرنامج، التي ستبدأ مع يسرا وأبو للحديث عن سر نجاح أغنيتهما "3 دقات"، يليها فقرة مع اللاعب مؤمن زكريا، ثم مصممة الأزياء فريدة تمراز، يليها لقاء مع غواصة مصرية شهيرة، ثم رجل الأعمال حسام قباني.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- كل ما حدث في تسجيل الحلقة الأولى من برنامج عمرو أديب الجديد.. يعلن موعد اعتزاله و"3 دقات" تشعل الأجواء

المتحدث الإعلامي لـ MBC: عمرو أديب المذيع الأعلى أجرا في الوطن العربي

كلمات متعلقة mbc مصر عمرو أديب
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/11/2018 6:43:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"