بالفيديو- كريس باين يحكي عن تجربته مع التعري بالكامل في فيلمه الجديد Outlaw King

بالفيديو- كريس باين يحكي عن تجربته مع التعري بالكامل في فيلمه الجديد Outlaw King

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 18:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 18:16
كريس باين كريس باين
اعترف الممثل الأمريكي كريس باين بأنه لم يكن مرتاحا على الإطلاق خلال تصوير مشهد تعريه بالكامل في فيلمه الجديد Outlaw King.

وعلى هامش عرض فيلم في مهرجان تورنتو السينمائي تحدث الممثل الأمريكي لموقع Outlaw King حول تجربته في فيلم Outlaw King وبخاصة فيما يتعلق بتصوير مشهد عاري له من الأمام، وكشف باين أن ظروف التصوير لم تكن هي الأفضل للمشهد.

وأوضح كريس باين قائلا: "كان الجو باردا حيث كان التصوير يتم في فصل الشتاء باسكتلندا وتم تصوير المشهد على جانب الطريق السريع، ليست تلك الأجواء التي سأختارها بنفسي، لم أكن مرتاحا على الإطلاق".



وأشار الممثل البالغ من العمر 38 عاما إلى أنه ما كان ليلجأ إلى تصوير هذا المشهد لولا أنه محوريا في أحداث الفيلم وأنه ناقش الأمر مع المخرج ديفيد ماكينزي وأراد الثنائي أن يكتسب المشهد مزيدا من الإنسانية، حيث يظهر باين في المشهد وهو يعاني من جروح خطيرة.

ويقول باين: "أنت ترى رجلا على وشك الموت بداخل أحد الكهوف وأعطته الحياة فرصة أخرى لذا يحاول التماسك جيدا".

وأضاف مازحا: كان هناك الكثير من مشاهد قطع الرأس في الفيلم ولكن كان معظم الناس يريدون التحدث عن مشهد التعري، أعتقد أن هذا يعكس شيئا عن المجتمع، وأن هذا ما يلفت الانتباه ".

يعد فيلم Outlaw King أحدث إنتاجات شركة Netflix، التي على مدار العامين الماضيين كانت مشغولة في ضخ محتوى أصلي تنافس به في المهرجانات الدولية بما في ذلك Outlaw King.

الفيلم يستند إلى أحداث حقيقية تدور حول "روبرت بروس" ملك اسكتلندا الذي حكمها من 1306 حتى وفاته في 1329. وهو ملك اسكتلندي شجاع، قضى معظم حياته محاولاً تحرير بلاده من الحكم الإنجليزي.

اقرأ أيضا

لمحات من الجزء الثاني لـ Wonder Woman .. هل سيظهر كريس باين بعد احتراقه داخل طائرة؟

مفاوضات لضم ميشيل ويليامز وكريس باين لبطولة فيلم All the Old Knives

كلمات متعلقة كريس باين outlaw king
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/11/2018 6:16:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"