خاص- ترشيح وفاء عامر وهنا شيحة لبطولة "المحترف"

خاص- ترشيح وفاء عامر وهنا شيحة لبطولة "المحترف"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 17:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 17:53
وفاء عامر وفاء عامر
يستعد الفنان نضال الشافعي لتصوير فيلمه الجديد "المحترف" بداية شهر أكتوبر المقبل، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع المؤلف حسام موسى والمخرج إبرام نشأت للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل.

وعلم FilFan.com أن الجهة المنتجة تتفاوض مع الفنانتين وفاء عامر وهنا شيحة لتجسيد أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم، ولكنهما لم توقعا العقد حتى الآن، إذ أنهما في مرحلة قراءة السيناريو لحسم موقفهما سواء بالموافقة أو بالاعتذار عنه، وجاري اختيار باقي فريق العمل الذي سيتم تحديده كاملا نهاية الشهر الجاري قبل بدء التصوير.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة وفاء عامر - في حين موافقتها على العمل - دور "عمة" الفنانة منة فضالي وستكون هي محور الأحداث، كما تجسد منة فضالي دور راقصة في أحد الملاهي الليلية بدلا من الفنانة ريم البارودي التي لم تصل لاتفاق مع الجهة المنتجة بسبب الأجر.

والفيلم يدور في إطار أكشن اجتماعي عن ثلاثة مساجين وثلاث فتيات يعيشون في قصص ذات خطوط درامية مختلفة.

والفيلم بطولة نضال الشافعي، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ونرمين ماهر وسيضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف وهو تأليف حسام موسى ومن إخراج إبرام نشأت.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي مسلسل "السر" المكون من 60 حلقة وهو من بطولة حسين فهمي، ووفاء عامر، وريم البارودي، وتأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي وإنتاج محمد فوزي.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/11/2018 5:53:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"