٧ معلومات عن ريا أبي راشد مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

٧ معلومات عن ريا أبي راشد مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 17:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 سبتمبر 2018 - 14:30
ريا أبي راشد ريا أبي راشد
عرفها جمهور الوطن العربي منذ تقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب العالمي Arabs Got Talent، هي ريا أبي راشد التي شاركت في تغطية الكثير من مهرجانات الجوائز المهمة.

كما تشارك ريا في تقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، الذي يقام في يوم 20 حتى 28 سبتمبر، يقدم موقع FilFan.com، لقرائه أهم معلومات عن ريا أبي راشد.

1) ولدت في 12 مايو عام 1977 في مدينة بيروت بلبنان.

2) تخرجت من جامعة "وستمنستر" بلندن، وحصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في الصحافة والإذاعة.

3) بدأت حياتها المهنية من خلال البرامج الفنية مثل Mbc with the stars عام 2003، كما شاركت في تقديم برنامج Arabs Got Talent في نسخته العربية، الذي كان يعرض على شاشة قنوات MBC، وبرنامج scoop with Raya.

4) تعمل وجها إعلانيا للعديد من الشركات العالمية من ضمنها ماركة ساعات IWC الشهيرة، وشركة Sony للهواتف المحمولة، وماركة BannanaRepublic للملابس والإكسسوارات.

5) شاركت بالأداء الصوتي في بعض النسخ العربية من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة من بينها The Angry Birds Movie و Smurfs: The Lost Village.

6) قدّمت ريا عدداً من البرامج مثل World Business على قناة CNBC Europe and Asia، وشاركت في تقديم مسابقات ومهرجانات عديدة مثل حفل إطلاق Ferrari World في أبو ظبي.

7) تزوجت عام 2011 من رجل أعمال إيطالي، وأنجبت منه طفلتها الأولى "لولا" عام 2016.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة

كلمات متعلقة ريا أبي راشد
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/12/2018 2:30:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"