حليمة بولند تحصل على هدايا بـ 3 ملايين ريال سعودي.. هذا ردها عندما اكتشفت أنها تعرضت للنصب

حليمة بولند تحصل على هدايا بـ 3 ملايين ريال سعودي.. هذا ردها عندما اكتشفت أنها تعرضت للنصب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:55
حليمة بولند حليمة بولند
أصبح اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند رائجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث الشهيرة، خلال الساعات الماضية بسبب فيديوهات نشرتها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات".

تتواجد حليمة في المملكة العربية السعودية، ومن هناك تشارك جمهورها بفيديوهات لها، منها فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض هديا قيمة أرسلت لها قيمتها 3 ملايين ريال سعودي، وهي عبارة عن مجموعة عطور ومجوهرات، مشيرة إلى أنها جاءت لها من جهات رسمية.



ويبدو أن حليمة كانت ستتعرض لعملية نصب، بعدما تبين أن مرسل هذه الهدايا هم 3 أشخاص نصابين.

ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن ومقيمين قدموا هدايا لحليمة على أنها مرسلة من جهة رسمية، كما عثرت الشرطة على عطور رديئة بحوزة المتهمين وهي نفس العطور التي أرسلت لها، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

من جانبها عقبت حليمة على الأمر ونشرت عبر حسابها على "سناب شات" صورة لخبر إلقاء القبض على المتهمين وحمدت الله أنه نجاها من عملية نصب، ووجهت الشكر للسلطات السعودية على حمايتها.

حليمة بولند

يذكر أن حليمة بولند كانت قد أعلنت اعتزالها رسميا العمل في مجال الإعلام والفن، وبعدها بفترة عادت من جديد لتؤكد تراجعها عن قرار الاعتزال.

اقرأ أيضا:

حليمة بولند تتراجع عن الاعتزال بعد إعلان طلاقها

كلمات متعلقة حليمة بولند
comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/11/2018 1:55:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"