بالفيديو- ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة

بالفيديو- ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 14:27
ريا أبي راشد ريا أبي راشد
أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار الإعلامية ريا أبي راشد لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام يوم 20 سبتمبر ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان مقطع فيديو لريا أبي راشد وهي تزف الخبر السعيد لمحبيها وتطلب منهم أن يلتقوا بها لو يتواجدون في الجونة خلال فترة المهرجان.

قالت ريا: "مرحبا جميعا؟ خبر سار، متحمسة جدا أن أعلن أنني سأقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية... احضروا لتلقوا التحية علي، سيكون من دواعي سروري أن ألقاكم، ويجب أيضا أن تشاهدوا الأفلام. أراكم في الجونة".



من ناحية أخرى، حرصت ريا أبي راشد على المشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث حضرت عرض فيلم Sisters Brothers بإطلالة مميزة. ( ريا أبي راشد تختار الأصفر لمهرجان فينيسيا السينمائي).

اقرأ أيضا

ريا أبي راشد ساخرة: قصى خضر يعتزل بسبب هذا الفريق

ريا أبي راشد تختار الأصفر لمهرجان فينيسيا السينمائي

comments powered by Disqus

وائل عادل

9/11/2018 2:27:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"