أحمد السقا يعود لعالم الصعيد منتصف ديسمبر المقبل

أحمد السقا يعود لعالم الصعيد منتصف ديسمبر المقبل

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 10:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:0
أحمد السقا أحمد السقا
يستعد الفنان أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد منتصف شهر ديسمبر المقبل، ويعقد حاليا جلسات عمل مع المؤلف أيمن سلامة الذي يواصل كتابة السيناريو والمخرج محمد سامي لوضع الخطوط العريضة الخاصة للعمل المقرر عرضه في رمضان 2019.

كما يجري المخرج محمد سامي حاليا معاينات لعدد من أماكن التصوير الداخلية والخارجية بالإضافة إلى تسكين الأدوار، خاصة أنه لم يستقر حتى الآن إلا علي الفنانة مي عمر لتقدم البطولة النسائية بالمسلسل.

يشهد المسلسل عودة السقا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام واحد، كما يعيد السقا تقديم الدراما الصعيدية التي نجح بها في فيلم "الجزيرة" بجزئيه الأول والثاني، ويتناول العديد من القضايا في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

من ناحية أخرى لا يزال موقف تصوير فيلم "3 شهور" معلقا إذ لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على استئناف تصويره في أمريكا أو أي دولة أوربية أخرى من عدمه، خاصة في ظل انشغال بطل ومخرج العمل بالمسلسل الجديد، وكذلك استعداد السقا للدخول في مشروع سينمائي جديد لحين الانتهاء من أزمة فيلم "3 شهور".

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا التليفزيونية مسلسل "الحصان الأسود" بطولة ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة

ياسين السقا يعترف بمرضه النفسي.. حان وقت التغيير

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/11/2018 1:00:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"