خاص- محمد رياض: لم أتعاقد على "حبيبة" حتى الآن

خاص- محمد رياض: لم أتعاقد على "حبيبة" حتى الآن

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 10:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 10:37
الفنان محمد رياض الفنان محمد رياض
أكد الفنان محمد رياض أنه لم يتعاقد على بطولة مسلسل "حبيبة" كما تردد، موضحا أن الجهة المنتجة تحدثت معه منذ فترة حول هذا العمل ولم يحدثه أحد مرة أخرى كما لم يبدي موافقته حتى الآن، ولم يوقع العقد.

مسلسل "حبيبة" مكون من 60 حلقة ويشاركه البطولة وفاء عامر، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج منال الصيفي.

ومن ناحية أخرى أوشك رياض على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "الأب الروحي2" إذ لا يتبقى له سوى أيام قليلة على الانتهاء من تصويره كاملا، كما يقوم مخرج العمل تامر حمزة بإجراء عمليات المونتاج والمكساج للمشاهد التي تم تصويرها حتى يصبح العمل جاهزا للعرض في الوقت الذي تحدد له وهو منتصف سبتمبر الجاري.

وقال محمد رياض إن شخصية الضابط "طارق البنا" التي يجسدها خلال الأحداث تشهد العديد من التطورات والمفاجآت، موضحا أنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها عقب عرض الـ30 حلقة الأولى من الجزء الثاني، والتي حققت نجاحا.

وأضاف أن شخصية "طارق" تحمل أيضا جانبا إنسانيا يظهر خلال حلقات في تعامله مع زوجته وأسرته، لاسيما أن قضية العمل حساسة لتعرضها للعديد من قضايا الفساد، مؤكدا أنه لن يتواجد في الجزء الثالث من العمل حيث أن دوره ينتهي خلال هذا الجزء وستكون نهايته غير متوقعة.

يشارك في بطولة هذا الجزء سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، عبير صبري، سيمون، حسن حسنى، هادى الجيار، لطفي لبيب، تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا:


بالصور- ياسر جلال ومحمد رياض يؤديان صلاة العيد سويا.. ظهور نادر لأولادهما


comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/11/2018 10:37:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"