خاص- "البدلة 2" يبحث عن مخرج آخر بدلا من محمد العدل

خاص- "البدلة 2" يبحث عن مخرج آخر بدلا من محمد العدل

إنجي سمير | في الأخبار،المجلة، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 11:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 11:56
ملصق فيلم البدلة ملصق فيلم البدلة
يستعد صناع فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني الذي عرض في سباق موسم عيد الأضحى الماضي، لتنفيذ جزء ثاني منه استثمارا لنجاحه بعدما حصل على المركز الأول وحقق أعلى إيرادات في الموسم.

وعلم FilFan.com أن هناك اتجاه للاستعانة بمخرج آخر بدلا من محمد العدل الذي أخرج الجزء الأول، كما بدأ مؤلف العمل أيمن بهجت قمر في كتابة الخطوط العريضة لشخصيات الجزء الثاني حيث يستعد للسفر للخارج خلال الأيام المقبلة لكتابة سيناريو العمل كاملا.

فيلم "البدلة" تدور أحداثه حول تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، مما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يتم البحث فيه عن أحد الإرهابيين فتقع له العديد من المفارقات حتى يستطيع القبض عليه.

والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وقصة وبطولة تامر حسني بمشاركة أكرم حسني وأمينة خليل، وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين، وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

إيرادات السينما المصرية يوم الثلاثاء 4 سبتمبر.. تعرف على الفارق بين "البدلة" و"تراب الماس"

"البدلة" لتامر وأكرم حسني ليس الأفضل لكنه الأول! 6 نقاط تفسر لك الأسباب

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/11/2018 11:56:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"