السبكي يرد على الزج باسمه في فيلم إباحي تونسي!

السبكي يرد على الزج باسمه في فيلم إباحي تونسي!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 0:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 0:39
كريم وأحمد السبكي كريم وأحمد السبكي
كشف المنتج والمخرج كريم السبكي أن لا دخل لشركة الإنتاج الخاصة باسم أسرته بالأقاويل المنتشرة مؤخرا حول تصوير فيلم وثائقي في تونسي.

بدأ الأمر بعدما كشفت المخرجة والممثلة التونسية مريم بن مامي أثناء حلولها ضيفة على إذاعة "موزاييك.إف.إم" التونسية إنه تم الزج بها في فيلم إباحي، وذلك بعدما خدعها عدد من الشبان بالتوجه إليها عندما كانت برفقة ابنتها على متن "عبارة" بجزيرة "قرقنة"، وطلبوا منها أن تشاركهم بالظهور في شريط وثائقي يتحدث عن تلك المنطقة للترويج السياحي لها، وأنهم ألحوا عليها فلم تستطع رفض طلبهم.

وأوضحت بن مامي أنها صورت مقطعا قصيرا وبعد ذلك تلقت اتصالا من وحدات أمنية بمنطقة صفاقس الجنوبية يعلمونها أنهم عثروا على صورتها في فيلم إباحي.

وبسؤالها عن محتوى الفيلم، قالت بن مامي إنها لم تستطع مشاهدته كاملا لكنها ظهرت في الومضة الدعائية التي تضمن "مقاطع لرجل وامرأة عاريان يستحمان والمرأة شعرها أصفر مثلي ومقطع آخر لامرأتين على السرير ثم يرفقون صورتي في النهاية ويكتبون قريبا".

وكشف زوج بن مامي أن زوجته كانت تطمح إلى التعريف بنفسها، وتهورت ولم تقم بالحصول على التراخيص اللازمة، وأن والفيلم يحتوي مشاهد جريئة وليست إباحية، وأكد أنها التقت بمخرجة الفيلم في مكتب الأمن، وإنها أدعت أن الفيلم من إنتاج شركة السبكي المصرية، وأن الأمر مثبت في التحقيقات.



وعلق كريم السبكي مؤكدا أن شركة السبكي لا تقم بإنتاج أفلام وثائقية، وأنه لا علم له بما يقال"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

يذكر أن آخر أعمال كريم السبكي هي إخراج فيلم "الديزل" لمحمد رمضان وهنا شيحة وياسمين صبري.

اقرأ أيضا

كريم السبكي: "الديزل" هو "نمبر وان" ولن ننساق وراء المهاترات

كلمات متعلقة كريم السبكي
comments powered by Disqus

مي جودة

9/11/2018 12:39:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"