بالصور- هكذا سخر شريف منير من صورته في عقد قران ابنته أسما.. وهذه رسالته لها ولزوجها محمود حجازي

بالصور- هكذا سخر شريف منير من صورته في عقد قران ابنته أسما.. وهذه رسالته لها ولزوجها محمود حجازي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 20:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 20:0
محمود حجازي وأسما وشريف منير محمود حجازي وأسما وشريف منير
بعد إعلان الماكييرة أسما شريف منير زواجها من الممثل محمود حجازي، نشر والدها الممثل شريف منير مجموعة من جلسة التصوير التي جمعت العروسان، ولكن كان هناك صورة لفتت انتباهه تجمعه بالعريس.

نشر شريف منير صورة لها وهو مع الشيخ أسامة الأزهري الذي عقد القران، ومع محمود حجازي أثناء عقد القران، وقارنها بصورته مع الفنان عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية"، وعلق عليها كاتبا: "الدنيا دوراة".



ونشر منير أيضا مجموعة من صور جلسة التصوير، وعلق عليها كاتبا: "مبروك يا أسما ومبروك يا حجازي .. ربنا يسعدكما .. وربنا يرزقكما الذرية الصالحة .. وويصبحوا أخوات متحابين مع أختهم.. لارا ..تحياتى .. أبوكم.. شريف منير".



يذكر أن الممثل محمود حجازي احتفل بزفافه على خبيرة التجميل أسما شريف منير، مساء السبت 8 سبتمبر، في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام.

اقرأ أيضا

هكذا علق محمود حجازي على صورته مع ابنة أسماء شريف منير

صورة - محمود حجازي يوجه رسالة لوالدته بعد زفافه على أسما شريف منير

comments powered by Disqus

مي جودة

9/10/2018 8:00:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"