هكذا قلد نك جوناس وبريانكا شوبرا صورة الأمير هاري وميجان ميركل

هكذا قلد نك جوناس وبريانكا شوبرا صورة الأمير هاري وميجان ميركل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 16:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 18:17
نيك جوناس وبريانكا شوبرا نيك جوناس وبريانكا شوبرا
حضر الثنائي نك جوناس وخطيبته بريانكا شوبرا عرض أزياء المصمم رالف لورين بمناسبة مرور 50 عاما على إطلاق دار الأزياء الشهيرة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

وظهرت رومانسية الثنائي واضحة، فقد ظلا متشابكين الأيدي طوال العرض وأمام عدسات المصورين.

وبدت شوبرا غاية في الأناقة مرتدية فستانا باللونين الأسود والفضي مع ياقة عالية وأكمام طويلة بينما ظهر جوناس مرتديا بذلة أنيقة باللون الأبيض.

وبعيدا عن الصور المذهلة التي التقطها المصورون في عرض الأزياء، كان مصور المشاهير أليسكي لوبوميرسكي له رأيا آخر حيث أراد أن يوثق صورة الثنائي في الحدث بشكل مختلف تماما.

على طريقة صور خطبة الأمير هاري وميجان ميركل قرر مصور المشاهير أن يلتقط نفس الصورة لنك جوناس وبريانكا شوبرا.



فظهر نيك جوناس وهو جالس على الأريكة وتتكئ عليه خطيبته بريانكا، مثلما فعلت ميجان ميركل في صورة خطبتها على الأمير هاري.



وحل نك جوناس مؤخرا ضيفا في برنامج The Tonight Show وكشف خلاله كيف التقى بخطيبته الممثلة الهندية للمرة الأولى وأن ذلك تم عن طريق صديق مشترك.

وبعد اللقاء الأول استمرا في مراسلة بعضهما البعض ولم يتقابلا مجددا إلا بعد مرور 6 أشهر، ثم قررا أن يحضرا حفل الـMet Gala سويا كأصدقاء.

أضاف مغني Levels: "ظن الناس أننا نخجل من بعضنا، ونحن أيضًا إلى أن تم إعلان خطبتنا شعرنا أن ذلك هو الصواب وقمنا به فورًا، ونحن الآن سعداء."

اقرأ أيضا

نك جوناس يكشف لأول مرة تفاصيل اللقاء الأول مع خطيبته بريانكا شوبرا

بالصور - الأمريكي نيك جوناس بملابس وتقاليد هندية في حفل خطوبته على بريانكا شوبرا


comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/10/2018 6:17:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"