بالفيديو- رجاء الجداوي تُحرج الساخرين من عمرها

بالفيديو- رجاء الجداوي تُحرج الساخرين من عمرها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 14:22
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
قررت الممثلة رجاء الجداوي الرد على الساخرين من احتفالها بعيد ميلادها الـ 80.

فبعد احتفالها بعيد ميلادها منذ أيام مع صديقاتها، تعرضت لانتقادات لاذعة بحجة احتفالها رغم سنها الكبير، فقررت الرد بطريقة راقية على الكارهين.

ونشرت الجداوي عبر حسابها على Instagram، فيديو تشكر فيه مهنئيها بعيد ميلادها، موجهة رسالة إلى الساخرين قائلة: "ربنا كرمي بحبكم.. 80 سنة أو 90 سنة ليس هذا الأمر الهام. المهم أننا نحب بعضنا حتى الموت بدون أي ضغينة".



وأضافت في فيديو آخر أن الأناقة ليست في الشكل فقط بل في الجوهر والقلب والروح، أما للساخرين منها فتوجهت لهم بالشكر بسبب رؤيتها لحب الجمهور لها.

كما وجهت نصيحة لهم بضرورة حب الحياة عندما يصبحون في سنها ويتمتعون بطاقة إيجابية.

يشار إلى أن رجاء الجداوي تنشغل هذه الأيام بتصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، وهو من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أسرة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" تفاجيء رجاء الجداوي بالاحتفال بعيد ميلادها

صورة- رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلادها برفقة نبيلة عبيد

كلمات متعلقة رجاء الجداوي
comments powered by Disqus

يارا عماد

9/10/2018 2:22:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"