كيت هارينجتون ممنوع من حلاقة شعره ولحيته رغم الانتهاء من تصوير Game of Thrones

كيت هارينجتون ممنوع من حلاقة شعره ولحيته رغم الانتهاء من تصوير Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 12:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 13:23
كيت هارينجتون كيت هارينجتون
رغم أن تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones قد انتهي، فإن الممثلين لا يزالوا محافظين على مظهرهم الذي يطلون به على الشاشة.

قال الممثل كيت هارينجتون، المعروف بدور "جون سنو" في المسلسل، إن لديه أوامر صارمة تلزمه بالحفاظ على شكله الخارجي حتى انتهاء مرحلة المونتاج وإضافة المؤثرات الصوتية والبصرية.

وأوضح خلال تواجده في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي: "لقد انتهينا للتو من التصوير، لكن لا يمكنك ملاحظة ذلك لأنني أبدو بالضبط مثل (جون سنو)".

وتابع مازحا: "أنهم يملكونني، يريدون إبقائي على هذا الوضع".

وأضاف أنه لن يتمكن من قص شعره وحلاقة لحيته حتى تنتهي مرحلة المونتاج، نظرا لأنه من الممكن أن يضطر إلى إعادة تصوير بعض المشاهد أو اللقطات.



يشار إلى أن هارينجتون متواجد في المهرجان للترويج لأحدث أفلامه The Death and Life of John F. Donovan الذي يتعاون فيه مع المخرج زافييه دولان.

اقرأ أيضًا

كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض


تأجيل عرض الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مصادر تؤكد

comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/10/2018 1:23:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"