شبكة Netfix تعيد عصابة المخدرات الأشهر لجذورها في موسم جديد من Narcos: Mexico

شبكة Netfix تعيد عصابة المخدرات الأشهر لجذورها في موسم جديد من Narcos: Mexico

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 23:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 0:28
لقطة من الجزء الجديد  Narcos: Mexico لقطة من الجزء الجديد Narcos: Mexico
تواصل شبكة Netflix تنقيبها في تاريخ إمبراطوريات المخدرات من خلال المسلسل الشهير "Narcos"، والذي يدخل عالم جديد في موسمه الجديد "Narcos: Mexico"، موسم يبدأ عرضه يوم 16 نوفمبر المقبل، وقد أطلقت الشبكة الإعلان الدعائي الأول له باللغة العربية.

الجزء الجديد من Narcos

في "Narcos: Mexico" تعود الأحداث لمطلع الثمانينيات من القرن الماضي عندما كانت تجارة المخدرات في المكسيك غير منظمة، حتى ظهر "فيلكس جياردو" (دييجو لونا) ليوحد جهود المهربين ويخلق أول عصابة منظمة للتهريب، في الوقت الذي ينتقل فيه محقق مكافحة المخدرات "كيكي كامارينا" (مايكل بينيا) مع زوجته وابنه من كاليفورنيا إلى جوادالاخارا المكسيكية ليواجه العصابة.

"Narcos: Mexico" من إنتاج شركة جومون تليفزيون لصالح Netflix، ويلعب فيه إريك نيومان دور المنتج التنفيذي ومدير المسلسل، بمشاركة ثلاثة منتجين منفذين هم جوزيه باديليا ودوج ميرو وكارلو بيرنارد.

شاهد الإعلان العربي للمسلسل



اقرأ أيضا

بالفيديو- تغيرات جذرية في الموسم الرابع لـNarcos.. استبعاد شخصية رئيسية

مقتل مسئول مواقع التصوير لمسلسل Narcos في المكسيك

comments powered by Disqus

محرر FilFan

9/10/2018 12:28:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"