أبطال La Casa de Papel يعودون بـ Elite.. أحدث إنتاجات Netflix

أبطال La Casa de Papel يعودون بـ Elite.. أحدث إنتاجات Netflix

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 21:48 | آخر تحديث: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 21:48
أبطال مسلسل Elite أبطال مسلسل Elite
ماذا لو تحولت فرصة العمر إلى كارثة؟ سؤال سيجيب عنه مسلسل Elite، المسلسل الجديد من شبكة Netflix وثاني إنتاجات الشبكة الإسبانية بعد المسلسل الشهير La Casa de Papel.

يشارك في مسلسل Elite ثلاثة من نجوم La Casa de Papel؛ هم ماريا بيدرازا "أليسون"، ميجيل هيران "ريو" وجيمي لورنتي " دينفر"، ويضاف إليهم مجموعة من النجوم الشباب من أسبانيا والمكسيك.

أبطال مسلسل Elite

أبطال مسلسل Elite

أبطال مسلسل Elite

أبطال مسلسل Elite

تدور أحداث المسلسل في مدرسة "لاس إنتشيناز"، المدرسة الثانوية الأغلى والأرقى في إسبانيا التي يلتحق بها أبناء المشاهير والأثرياء فقط، والتي ينضم لها ثلاثة طلاب فقراء بعدما انهارت مدرستهم وتم تقسيم الطلبة على المدارس المختلفة. يشعر الثلاثة بأن الحظ قد أتى لهم بفرصة العمر للالتحاق بالنخبة، لكن الصدام مع الطلبة الأثرياء يُسفر عن جريمة قتل غامضة لا يعرف أحد مرتكبها تنطلق منها دراما المسلسل.


أبطال مسلسل Elite

أبطال مسلسل Elite

أبطال مسلسل Elite

"Elite" من إخراج رامون سالازار وداني دي لا أوردين وتأليف كارلوس مونتيرو وداريو مادرونا. الموسم الأول سيكون مكوّنًا من ثماني حلقات، وسيكون متاحًا للمشاهدة على شبكة Netflix بدءًا من 5 أكتوبر المقبل.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل Elite



اقرأ أيضا

رسميا ..Netflix تعلن عن جزء ثالث جديد من La Casa de Papel.. هذا موعد طرحه

كل ما تود معرفته عن المسلسل الإسباني La Casa de Papel.. حكاية أغنيته الشهيرة والتشابه مع فيلم مصري!

كلمات متعلقة netflix نيتفليكس
comments powered by Disqus

محرر FilFan

9/9/2018 9:48:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"