هكذا هنأ مشاهير الفن أسما شريف منير ومحمود حجازي بزفافهما

هكذا هنأ مشاهير الفن أسما شريف منير ومحمود حجازي بزفافهما

نسمة أحمد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 16:44 | آخر تحديث: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 17:8
أسماء شريف منير ومحمود حجازي أسماء شريف منير ومحمود حجازي
احتفل الممثل محمود حجازي بزفافه على خبيرة التجميل أسما شريف منير ابنة الممثل شريف منير، مساء السبت 8 سبتمبر، في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام.

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الثنائي بزواجهما، بعد انتشار صور من جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف.

نشرت مي كساب عبر حسابها على Instagram، صورة من جلسة تصوير خاصة حجازي وأسما، وعلقت عليها موضحة أن الحب دائما ينتصر، مع بعض كلمات التي عبرت من خلالها عن سعادتها متمنيه من الله إن يظلا سويا طوال العمر.



كما نشرت الممثلة ندى عادل عبر حسابها على Instagram، صورة محمود حجازي وأسما شريف منير برفقة ابنتها "لارا" لتهنئهما بالزواج متمنيه من الله أن يعيشان في سعادة.



ونشرت هدى زاهر زوجة الممثل أحمد زاهر عبر حسابها على Instagram، صورة من جلسة تصوير حجازي وأسما، لتهنئهما بحفل الزفاف متمنيه من الله أن يحفظهما.



ونشرت أيضا الممثلة دنيا المصري، صورة للثنائي والصغيرة "لارا"، لتهنئهما بالزواج متمنيه لهما السعادة.



اقرأ أيضا

صورة- شريف منير عن محمود حجازي: ابني الجديد


بالصور- التعليق الأول لأسما شريف منير بعد زواجها من محمود حجازي

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/9/2018 5:08:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"