ريهام سعيد تتعاقد مع قناة "الحياة"

ريهام سعيد تتعاقد مع قناة "الحياة"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 20:48 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 20:48
ريهام سعيد ريهام سعيد
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين"، تامر مرسي، تعاقده مع مقدمة البرامج ريهام سعيد للظهور على قناة "الحياة".

ونشر تامر مرسي صورة له مع ريهام سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook وعلق كاتبا: "ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياة".



من ناحية أخرى، كشف علاء عابد محامي الإعلامية ريهام سعيد، أنه تم تحديد جلسة لنظر الدعوى المقدمة من الإعلامية ريهام سعيد ضد شبكة تلفزيون "النهار".

كانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الشهيرة ببرنامج "صبايا الخير" قد أقامت دعوى قضائية ضد قناة النهار، بسبب منعها من الظهور في البرنامج الخاص بها، وعدم إعطائها مستحقاتها المادية، فتم تحديد جلسة بتاريخ الثلاثاء الموافق 2 أكتوير، والفصل التعسفي يوم الخميس ٤ أكتوبر.

يذكر الأزمة بدأت بين ريهام و قناة "النهار" بسبب رفضها تجديد تعاقدها مع القناة، كما حملت القناة الأضرار المادية والأدبية، التي حدثت لها جراء عدم ظهورها مباشرة لتقديم برنامجها، وأضافت في بيان أنها ترفض رفضاً قاطعاً ربط شرط الظهور على الشاشة بالتوقيع على العقد الجديد لثلاث سنوات.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام سعيد: هذا ما تفعله قناة "النهار" مع المذيعين بها.. دعاء عامر وأحمد أمين سبقوني في هذا الأمر

بالفيديو- ريهام سعيد تستنجد بـ"الأعلى للإعلام" في أزمتها مع "النهار": استغلوني لنفوذهم


كلمات متعلقة ريهام سعيد
comments powered by Disqus

وائل عادل

9/8/2018 8:48:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"