الرد الأول من مدير عام قناة LTC بعد قرار وقف بثها

الرد الأول من مدير عام قناة LTC بعد قرار وقف بثها

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون
LTC LTC
اجتمع المدير العام لقناة LTC، بالعاملين بعد قرار "الهيئة الوطنية للإعلام" بوقف بث القناة أسبوعين على خلفية مخالفات تم الإعلان عنها.

وأوضح مدير عام القناة في بيان صحفي، أن العمل مستمر لاستغلال هذه الفترة في تطوير الاستديوهات ووضع خطة عمل جديدة للعودة بشكل جديد، وتقديم محتوى إعلامي متميز يخدم مصر.

وأشار إلى أن المخالفات التي وردت بتقرير الهيئة الوطنية للإعلام جاءت قبل الإعلان بشكل واضح عن ضوابط الهيئة، وأن القناة كانت تنتهج نهج العديد من القنوات العاملة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدين تفهمهم للأوضاع الحالية ومراعاة ميثاق الشرف الإعلامي، معتذرًا للمشاهدين وللشعبالمصري عن أي ألفاظ خارجة صدرت في بعض البرامج، مؤكدًا أن هذا لم يكن بيهم لكنهم دُفعوا إليه.

وأكد، أن القناة ستعود للبث في ثوب جديد، مطالبًا الهيئة الوطنية بإرسال ملاحظاتها على أي برامج قبل اتخاذ قرار الغلق الذي يقلق العاملين بالقناة قبل مالكيها.

ونوه إلي أن القناة منذ اليوم الأول لها تتبنى استراتيجية واضحة مفادها؛ "مصر أولاً" وترفع شعار "ناس بتحب مصر" وترفض أي عمل أو برنامج يسئ إلي مصر أو أبنائها من قريب أو بعيد.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- محمد الغيطي عن وقف بث قناة LTC : النجاح الساحق أشعل غيرتهم

وقف بث قناة LTC لمدة أسبوعين لهذه الأسباب

كلمات متعلقة ltc
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/8/2018 4:55:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"