4 معلومات يجب أن تعرفها عن رعب The Nun.. هذه حقيقة الجزء الجديد

4 معلومات يجب أن تعرفها عن رعب The Nun.. هذه حقيقة الجزء الجديد

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 16:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 12:41
The Nun The Nun
يتوسع عالم The Conjuring المرعب مع إطلاق فيلم The Nun مؤخرا بدور العرض العالمية.

الفيلم هو أحدث فيلم رعب يخرج من رحم سلسلة The Conjuring الشهيرة، بعد نجاحها في شباك التذاكر حيث بلغت إيرادات أول أفلامها The Conjuring إلى 319 مليون دولار بينما بلغت إيرادات الجزء الثاني The Conjuring 2 نحو 320 مليون دولار.

مسلسل

وأدى نجاح الجزئين إلى اطلاق أفلام جديدة ترتكز على شخصيات معينة من السلسلة مثل Annabelle الصادر عام 2014 و Annabelle: Creation الصادر عام 2017 والجزء الثالث المقرر صدوره عام 2019.

ومنذ طرح أحد الإعلانات الدعائية الخاصة به وحذفها على الفور نظرا لأنها تتضمن لقطات مفزعة بات الكثيرون ينتظرون بشغف طرح رعب The Nun المشتق من الجزء الثاني للسلسلة الشهيرة حتى يعايشوا هذه التجربة كاملة.

طرح الفيلم الجمعة 7 سبتمبر بدور العرض العالمية ويرصد لكم موقع FilFan.com أبرز المعلومات عن فيلم The Nun وفقا لما ورد في IMDb:

القصة


تدور أحداث الفيلم في عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل الراهبة التي أرعبت الجمهور لأول مرة في فيلم The Conjuring 2 حيث يتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

مسلسل

الإعلان الدعائي


منذ طرح الإعلان التشويقي للفيلم، تعرض موقع YouTube لانتقادات وتلقى شكاوى عدة من قبل المستخدمين نظرا لأنه يحتوي على لقطات لا تتوافق مع سياسات الموقع الشهير.

الإعلان لا تتجاوز مدته الـ10 ثواني ، ويبدأ بصورة لمؤشر ضبط الصوت يعلو وينخفض ثم يكتم تماما، وفجأة تظهر الراهبة المخيفة تصرخ في وجه المشاهد وهو ما اعتبره الكثيرون مرعبا للغاية.



الأبطال

الفيلم من إخراج كولين هاردي، ويلعب فيه ديميان بيشير دور الكاهن "بيرك" الذي يرسله الفاتيكان للتحقيق في الوفاة الغامضة للراهبة الشابة.

مسلسل

تجسد تيسا فارميجا دور الراهبة إيرين التي ترافق الكاهن "بيرك" في رحلته، جدير بالذكر أن تيسا هي الشقيقة الصغرى لفيرا فارميجا التي لعبت أحد أبطال الجزء الأول من سلسلة Conjuring.

مسلسل

أما بوني أرونز فتجسد شخصية الراهبة الشيطانية وتجسد إنجريد بيسو شخصية الراهبة "فيكتوريا" وإنجريد بيسو التي تجسد شخصية الراهبة "أوانا".

هل سنشاهد قريبا أجزاء جديدة من The Nun ؟


صرح مخرج سلسلة The Conjuring لموقع The Hollywood Reporter أنه يعلم جيدا مستقبل سلسلة The Conjuring ففي حال نجاح The Nun من الممكن أن نشاهد جزءا ثانيا منه ومن الممكن أن نعود لنشاهد قصة "لورين" التي بدأت في جزئي The Conjuring.

مسلسل

اقرأ أيضا

2018 العام السينمائي الأفضل منذ حوالي 20 عامًا.. أفلام أصلية تستحق الاحتفاء

شاهد 12 فيلما في سبتمبر.. رعب The Nun يواجه وحش The Predator وكوميديا كيفين هارت

كلمات متعلقة the nun
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/10/2018 12:41:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"