فيلم يتناول مقتل سعاد حسني بقلم نادية يسري

فيلم يتناول مقتل سعاد حسني بقلم نادية يسري

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 12:12 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 13:51
سعاد حسني سعاد حسني
كشفت نادية يسري، صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، والتى كانت تقيم معها فى شقتها بلندن، إنها منذ 17 عامًا بعد وفاة السندريلا، وهي تفكر فى تقديم شىء يوضح الحقائق كاملة، بسبب أن كل ما ينشر عن وفاة سعاد من أخبار سيئة أو مغلوطة.

وتواصل نادية يسري بالفعل صياغة الخطوط الرئيسية لفيلم جديد بعنوان "وجوه"، سيتولى إنتاجه رجل الأعمال العراقي كاظم حسين، وهو من محبي سعاد حسني، ولذلك هو الذي أقنعها بالإقبال على تلك الخطوة، وبدأت في صياغة الخطوات التي سيتم تأسيس الفيلم بناء عليها وذلك من خلال تصريحاتها في بعض التقارير الصحفية.

وعن الفترة الزمنية التي سيتطرق لها الفيلم في حياة السندريلا، قالت إنها ستكون قبل ذهابها إلى لندن بفترة قصيرة، موضحة أن سعاد حسني لم تكن صديقتها منذ ذهابها إلى لندن فحسب، بل تجمعهما علاقة صداقة وطيدة منذ عام 1968.

وأوضحت نادية يسري أنها تسعى من خلال هذا الفيلم إلى تنظيف اسمها، الذي أصبح مرتبطًا بمقتل السندريلا، بسبب الأخبار المغلوطة التى وصلت لكثيرين عن طريق التضليل، وأن كل ما يأتى من وراء هذا الفيلم من أرباح مادية سيذهب لمستشفى سرطان الأطفال، وهذا الأمر تم الاتفاق عليه رسميًا بالفعل.

اقرأ أيضاً

أحمد جمال سعيد يكشف السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف ناهد السباعي

نادين الراسي تعلن اعتزالها الفن بعد تعرضها للضرب على يد ابنها

كلمات متعلقة سعاد حسني
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/8/2018 1:51:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"