خاص- محمد جمعة مُتشدد في "يوم مصري"

خاص- محمد جمعة مُتشدد في "يوم مصري"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 19:43 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 19:43
الفنان محمد جمعة الفنان محمد جمعة
يبدأ الفنان محمد جمعة تصوير دوره في فيلم "يوم مصري" خلال الأسبوع الجاري، حيث يجسد شخصية مدرس لغة عربية أصولي يمارس القهر على المحيطين به، وفي الوقت نفسه يتعرض لقهر من نوع آخر نفسي.

والفيلم من نوعية أفلام "الفرح" و"كباريه" التي تضم العديد من الأحداث والقصص تحدث كلها في يوم واحد.

الفيلم ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ومحمد عادل وحنان مطاوع ودرة وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

ويشار إلى أن محمد جمعة يستعد لتصوير دوره في مسلسل "بحر" بطولة ماجد المصري، ويجسد فيه شخصية صعيدية، وهو من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة المكونة من 60 حلقة.

كما لم يتعاقد جمعة حتى الآن على فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، إذ أن الاتفاقات لا تزال جارية بينه وبين الجهة المنتجة لتحديد موقفه بشكل نهائي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد جمعة مسلسلي "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين إضافة إلى ريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، ومحمد دياب ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت وتم عرضهما خلال السباق الرمضاني الماضي.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/8/2018 7:43:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"