خاص- محمد سليمان عبد المالك: تقديم جزء ثان من "مليكة" شائعة

خاص- محمد سليمان عبد المالك: تقديم جزء ثان من "مليكة" شائعة

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 19:55 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 19:55
دينا الشربيني دينا الشربيني
صرح محمد سليمان عبد المالك مؤلف مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، أنه لا صحة لما تردد مؤخرا حول تقديم جزء جديد منه، وأكد أنه فوجئ بهذه الشائعات خلال الفترة الحالية والتي لا أساس لها من الصحة، خاصة أنه لم يتلق أي طلب من الجهة المنتجة بشأن تقديم جزء جديد أو حتى عقد جلسات عمل لبحث فكرة تقديم جزء آخر من العمل.

وأوضح محمد سليمان لـ FilFan.com أنه لفت نظره أيضا الشائعة التي انتشرت وأفادت أن الجزء الثاني إخراج أحمد نادر جلال رغم أن الأول كان إخراج شريف إسماعيل، ونادر جلال كان مشرفا على الإخراج فقط وبالتالي هي مجرد اجتهادات فردية.

من المعروف أن بعد انتهاء شهر رمضان الماضي طالب الجمهور صناع العمل بعمل جزء جديد لأنه سيكون ثريا بالأحداث، وذلك لأن الفنانة دينا الشربيني طوال أحداث الجزء الأول جسدت شخصية "مليكة" وهي كانت تظهر بالطيبة حتى نهاية الأحداث ظهرت شريرة كما كانت تلاعب كل الشخصيات، ومعنى ذلك أن الجزء الثاني ستظهر فيه دينا في شخصية الفتاة الشريرة المتآمرة مع منظمة إرهابية كبيرة.

كما أشار عبد المالك إلى أنه يحضر حاليا لمسلسل جديد بطولة الفنان خالد النبوي، لكنه لن يكون للعرض في شهر رمضان المقبل، بل لموسم خارجي، خاصة أن النبوي لديه مسلسل آخر مؤجل منذ شهر رمضان الماضي، وهو مسلسل "منطقة محرمة"، ولم يتحدد موقفه منه.

اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب ودينا الشربيني يقضيان أوقاتا ممتعة مع محمد إمام وعروسه

بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على أنغام عمرو دياب في الساحل الشمالي

comments powered by Disqus

إنجي سمير

9/8/2018 7:55:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"