محمد رمضان يرد في 3 نقاط على المشككين في إيرادات "الديزل".. الفيلم كسبان

محمد رمضان يرد في 3 نقاط على المشككين في إيرادات "الديزل".. الفيلم كسبان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 14:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 14:54
محمد رمضان محمد رمضان
علق الممثل محمد رمضان على إيرادات فيلمه "الديزل"، وأوضح في نقاط بعض الأمور لجمهوره.

نشر رمضان عبر حسابه على Instagram فيديو له من داخل سيارته وهو يستمع لأغنية جديدة شوق جمهوره إليها وأكد أنه سيطرحها خلال ساعات.

وكتب تعقيبا على الفيديو ليوضح بعض الأمور قائلا: بعيدا عن اعتراف البعض أو عدم اعترافهم بنجاح فيلم "الديزل" فإن أهم شيء هو إعجاب الجمهور بالفيلم وردود الفعل التي لمسها بنفسه.

أما ثاني شيء فهو أن منتح وموزع الفيلم بالفعل حققوا نجاحا ومكسبا ماديا وليس كذبا، وثالث شيء هو أن فيلمه "الديزل" حقق أعلى إيرادات في مسيرته الفنية السينمائية الصغيرة.

واختتم رمضان كلامه ليؤكد لجمهوره أن القادم أقوى.

View this post on Instagram

الأهم من أعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل ❤️💪🏽 ١:جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله😉 وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله ٣: #الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله 🚀 #ثقة_في_الله القادم أقوى #محمد_رمضان #احمد_السبكي #كريم_السبكي الاغنية كاملة كمان دقائق على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو #هتولع الاغنية الدعائية الثانية لفيلم #الديزل

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on




كان فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما المصرية، أعلن تصدر فيلم "البدلة"، وحصوله على المركز الأول في إيرادات عيد الأضحى، ليحقق 24 مليون جنيه.

أما المركز الثاني فكان من نصيب "تراب الماس"، الذي وصلت إيراداته إلى 16.971.628 جنيه، أي ما يقرب من 17 مليون جنيه.

وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "الديزل"، الذي حقق إيرادات تقرب من 16.614.552 جنيه، أي 16 مليون و500 ألف جنيه.



فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.


اقرأ أيضا:

الإيرادات الكاملة لفيلم "الديزل" في الأسبوع الثاني من عرضه

بالفيديو- السبكي يتهم رئيس غرفة صناعة السينما بالكذب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/7/2018 2:54:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"