بالفيديو- ليدي جاجا وبرادلي كوبر يغنيان في فيلمهما المنتظر A Star Is Born

بالفيديو- ليدي جاجا وبرادلي كوبر يغنيان في فيلمهما المنتظر A Star Is Born

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 11:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 11:20
ليدي جاجا وبرادلي كوبر ليدي جاجا وبرادلي كوبر
نال فيلم A Star Is Born الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي. وقد أصبح واحد من الأفلام الأمريكية المتوقع ترشيحها في سباق الأوسكار لعام 2019.

وقد طرحت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع Twitter، عددا من الإعلانات الترويجية للفيلم تتضمن لقطات ومقاطع فيدية جديدة تكشف عن حالة الانسجام بين البطلين؛ كوبر والمغنية ليدي جاجا.




وتظهر ليدي جاجا، صاحبة الـ32 عامًا، في إعلان آخر تغني واحدة من الأغاني الرئيسية في الفيلم.




فيما يكشف مقطع فيديو آخر عن غناء برادلي كوبر وعزفه خلال أحداث الفيلم.




يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟، وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

ومن المقرر أن ينطلق في دور السينما يوم 4 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

احتفاء بفيلم First Man بعد عرضه العالمي الأول في فينيسيا السينمائي.. دراما وثائقية تحبس الأنفاس

دورة استثنائية لمهرجان فينيسيا السينمائي.. استغلال خلاف Netflix وتحدي كبير أمام هؤلاء

comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/7/2018 11:20:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"