محمد كريم يعلن مشاركته في فيلم لنيكولاس كيدج

محمد كريم يعلن مشاركته في فيلم لنيكولاس كيدج

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 10:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 10:53
محمد كريم محمد كريم
يتواجد الممثل محمد كريم منذ فترة في الولايات المتحدة الأمريكية، ودائما يشارك جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور له من حفلات ومناسبات يحضرها هناك.

كشف كريم لجمهوره عن مفاجأة حضرها لهم، وهي مشاركته للممثل الأمريكي نيكولاس كيدج في فيلم جديد.

نشر كريم عبر حسابه على Instagram صورة من خبر عنه مكتوب في أحد المواقع الأجنبية، وكتب ليعبر عن سعادته بالمشاركة في فيلم A Score To Settle لنيكولاس كيدج.

وطلب من جمهوره الدعاء له وتمنى أن ييحقق الفيلم نجاحا وينال إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

I guess it’s official Now!! ✨🎬 Very Happy and so proud To Announce being Part of this Amazing Film “A Score To Settle” Alongside Great & Incredible Actors, Nicolas Cage & Ben Bratt . #ascoretosettle #Hollywood #film #Mohamedkarim #Mohamed_karim #hollywood.com الحمدلله 🙏🏼 سعيد جداً اني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم . يارب يعجبكم الفيلم دعواتكم #محمد_كريم #نيكلاس_كيدچ #سكور_توسيتل #هوليوود For The Full Article click the link in the bio: لقراءة الموضوع كامل في البايو http://www.hollywood.com/general/egyptian-doctor-makes-his-mark-on-hollywood-in-new-nicolas-cage-film-60731670/

A post shared by Mohamed Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on



يشار إلى أن آخر أعمال محمد كريم مشاركته في مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق، الذي عرض في رمضان 2017.

اقرأ أيضا:

بالصور- محمد كريم يستعين بأزياء صاخبة للاندماج مع أجواء حفلات Coachella

صورة- محمد كريم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية في أمريكا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/7/2018 10:53:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"