أبرز تصريحات أحمد فهمي في "الراديو بيضحك".. هكذا تحدث عن محمد رمضان وعودة التعاون مع شيكو وهشام ماجد

أبرز تصريحات أحمد فهمي في "الراديو بيضحك".. هكذا تحدث عن محمد رمضان وعودة التعاون مع شيكو وهشام ماجد

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 3:0 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 20:51
أحمد فهمي أحمد فهمي
بهدوء أعصاب وصراحة تحدث الفنان أحمد فهمي عن الكثير من الأمور التي تشغل محبيه حول أعماله وحياته الشخصية في الفترة الأخيرة.

حل فهمي ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه فاطمة مصطفى عبر راديو "9090"، وتحدث عن علاقته بخطيبته هنا الزاهد وأسرة زوجته السابقة منة حسين فهمي، وأيضا علاقته بزملائه في الوسط الفني.

وجه فهمي رسالة للفنان محمد رمضان مؤكدا أنه يعتبره صديقا ولكن على رمضان أن يُظهر حبه لزملائه في الوسط الفني أكثر من إبراز التحدي لهم، وألا يقارن أعماله بأعمال غيره كما حدث في المنافسة على إيرادات فيلم "الديزل" و"البدلة" خاصة وأن الفيلمين مختلفين تماما ولا يجوز المقارنة بينهما.





وتطرق اللقاء لحياة أحمد فهمي العاطفية وخاصة أنه أعلن خطوبته مؤخرا على الممثلة هنا الزاهد، وأكد أن والدته تحب هنا ومسألة زواجه منها حياة أو موت بالنسبة لها لأنها تريد له الاستقرار.





أما عن عدم تواجد هشام ماجد وشيكو في حفل الخطوبة، أكد فهمي أن هذا لا يدل نهائيا على وجود أي خلافات فالأمر اقتصر على وجود شقيقه كريم ووالده ووالدته، وأسرة هنا، أما باقي الأصدقاء سيتم دعوتهم في حفل الزفاف قريبا.

وأكد فهمي أنه سينهي الجدال المنتشر حول خصومته مع شيكو وهشام ماجد بعمل فني يجمعهم.





كما روى فهمي عن بداية قصة حبه هو وهنا الزاهد، وأكد أن غيرته عليها أصعب منها لأنه عصبي.

comments powered by Disqus

مي جودة

9/8/2018 8:51:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"