آسيا أرجينتو : كنت ضحية الإعتداء الجنسي على يد جيمي بينت وليس العكس

آسيا أرجينتو : كنت ضحية الإعتداء الجنسي على يد جيمي بينت وليس العكس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 21:23 | آخر تحديث: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 21:23
آسيا أرجينتو وجيمي بينت آسيا أرجينتو وجيمي بينت
أصدرت محامية الممثلة الإيطالية آسيا أرجينتو بيانا جديدا تدعي فيه الممثلة الإيطالية أنها كانت ضحية اعتداء جنسي من قبل الممثل الشاب جيمي بينت.

وينفي هذا البيان ما نشرته تقاريرعديدة الشهر الماضي التي ورد فيها أن أرجينتو قد دفعت مبلغ 380 ألف للممثل الشاب بعد أن رفع ضدها دعوى قضائية مطالبا إياها بالتعويض عن الأضرار النفسية والجسدية التي سببتها له جراء الاعتداء عليه جنسيا وهو في الـ17 من عمره عام 2013 وهو ما يعد مخالفة للقانون في كاليفونيا.

جدير بالذكر أن أرجينتو وبينيت شاركا في بطولة فيلم The Heart Is Deceitful Above All Things عام 2004، والذي لعبت فيه أرجينتو دور والدة بينيت.

وزعمت أرجينتو أن صديقها الراحل أنتوني بوردان هو من اهتم بتكاليف التسوية لجماية آسيا وسمعتها التي كانت عرضه للإحراج لأنها كانت مؤيدة بارزة لحركة #MeToo.

وفي البيان الجديد الذي حصلت عليه صحيفة Rolling Stone ادعت محامية أرجينتو أنها لم تعتدي عليه جنسيا كما ورد في الدعوى المقامة ضدها ولكنها أصبحت كالمتجمدة عندما شرع بينيت في التعدي عليها وأنها اختارت في ذلك الوقت عدم مقاضاته.

كما ورد في البيان مزاعم جديدة ضد بينيت بما في ذلك الادعاء بأنه في عام 2014 اتهمته شرطة لوس أنجلوس بممارسة الجنس مع قاصر ومطاردتها واستغلال الأطفال بترويج مواد اباحية لهم.

وجدير بالذكر أرجينتو أصبحت واحدة من أكثر الناشطات المؤثرات في حركة #MeToo بعد أن اتهمت هارفي واينستين بالاعتداء الجنسي عليها في مهرجان كان السينمائي عام 1997 عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاما، وظلت على صداقه مع المنتج الشهير خوفا من غضبه.

اقرأ أيضا
الإيطالية آسيا أرجينتو تنفي مزاعم الاعتداء جنسيا على ممثل شاب .. دفعت له المال لهذا السبب

محطة CNN تحذف حلقات الإيطالية آسيا أرجنتو من برنامج Parts Unknown بعد اتهامها بالاعتداء الجنسي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/6/2018 9:23:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"