مصطفى حجاج يستعد لطرح "خطوة" من إنتاج هاني محروس

مصطفى حجاج يستعد لطرح "خطوة" من إنتاج هاني محروس

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 15:14 | آخر تحديث: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 15:14
مصطفى حجاج مصطفى حجاج
يستعد المطرب الشعبي مصطفى حجاج لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "خطوة"، للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.

أغنية "خطوة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس، وهي من ألبوم مصطفى حجاج المقبل، والمقرر أن يحمل اسم "تمام" ، وهو من إنتاج شركة NJ ميوزك لمالكها المنتج الشهير هاني محروس.

كما تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج نبيل مكاوي داخل مصر، وسوف يتم عرضها وعدد من القنوات الفضائية، بعد طرحها على القناة الرسمية للشركة المنتجة NJ على YouTube.

ويتم حاليا متابعة المراحل النهائية من تحضير الأغنية الجديدة، لكي يتم طرحها في منتصف شهر سبتمبر الجاري، بعد أن تم الاتفاق على طرحها في هذا التوقيت مع الشركة المنتجة.

وتعد أغنية "خطوة" التي يتم الإعداد لطرحها حاليا هي ثاني أغنية يصورها مصطفى حجاج بطريقة الفيديو كليب بعد نجاح أغنيته "منعنع" التي تخطى عدد مشاهدتها حتى الاآن 150 مليون مشاهد، والتي تم طرحها في من ألبوم مصطفى حجاج الأول "زحمة حياتي".



كما شارك مؤخرا مصطفى حجاج في أغنية "100 وش" مع الفنان تامر حسني ودياب وأحمد شيبة، والتي حقتت نجاحا كبيرا أيضا.



اقرأ أيضاً

خاص- تعرف على كلمات أغنية مصطفى حجاج "اللي يقدر يتقدر" قبل طرحها

بالفيديو- غادة عبد الرازق تغني مع ابنتها روتانا لمصطفى حجاج

comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/6/2018 3:14:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"