ابن شقيق عامر منيب يتذكر مواقفه مع المطرب الراحل

ابن شقيق عامر منيب يتذكر مواقفه مع المطرب الراحل

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 14:3 | آخر تحديث: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 14:3
عامر منيب وخالد منيب عامر منيب وخالد منيب
يحل اليوم الفنان الشاب خالد منيب، ابن شقيق المطرب الراحل عامر منيب، ضيفًا على برنامج "فاكر الغنوة ده" علي راديو إنرجي الذي يقدمه الفنان هشام عباس، وذلك احتفالاً بذكرى ميلاده.

خالد سيغني مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها عامر منيب من قبل، كما يتذكر مع الفنان هشام عباس الكثير من الذكريات الجميلة مع الفنان عامر منيب، وصرح خالد بأن الحلقة ستكون مليئة بالمفاجآت والحصريات، حيث سيعلن الفنان عن بعض تفاصيل أغانيه المقبلة.

برنامج "فاكر الغنوة ده" يذاع كل يوم خميس من الثامنة حتى العاشرة مساء على إذاعة راديو إنرجي، ويقدمه هشام عباس، ويهتم في كل حلقة بتحديد فترة زمنية للحديث عن أغانيها وتطور الموسيقى خلالها بالإضافة إلى تطور تقنيات الصناعة، وكذلك أهم الألبومات والحفلات.


اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي يكشف متى بدأت قصة حبه لهنا الزاهد ويؤكد: الزواج قريبا


"البدلة" لتامر وأكرم حسني ليس الأفضل لكنه الأول! 6 نقاط تفسر لك الأسباب

كلمات متعلقة عامر منيب
comments powered by Disqus

محرر FilFan

9/6/2018 2:03:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"