شاهد- الإعلان الدعائي الثاني لفيلم "عيار ناري".. الغموض يسيطر على شخصية أحمد الفيشاوي

شاهد- الإعلان الدعائي الثاني لفيلم "عيار ناري".. الغموض يسيطر على شخصية أحمد الفيشاوي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 21:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 20:23
عيار ناري عيار ناري
نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "عيار ناري" الإعلان الدعائي الثاني للعمل.

ويظهر في الإعلان عدد من الصور المتحركة للفنان أحمد الفيشاوي، كما يتم الكشف عن اسم الشخصية التي يجسدها وسط جو من الغموض والإثارة.



الفيلم تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك (محمد حفظي)، وبطولة أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي.

"عيار ناري" من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال سينمائية طويلة أخرها "اشتباك" و"نوَّارة".

وتدور أحداث "عيار ناري" حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

الفيلم الذي سبق الكشف عن الملصق التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، يضم فريق عمله أيضاً مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، وموسيقى أمين بوحافة، ومونتاج أحمد حافظ وماكساج أحمد أبو السعد.

تأسست شركة iProductions في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعةO-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها "بروموميديا".

وتهدف iProductions إلى أن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى النصي، إلى جانب استغلال أنواع وفئات المحتوى الجديد، وإلى جانب التركيز على المحتوى المحلي والإقليمي فالشركة تحرص على متابعة المحتوى العالمي المميز للحصول على حقوق إعادة إنتاجه للسوق المحلي.

من أعمال الشركة مسلسل "السبع وصايا" (2014)، وبرنامج "بركات ملك الحركات" (2014)، ومسلسل "صديق العمر" (2014)، ومسلسل "أفراح القبة" (2016)، وأفلام "مولانا" (2016)، و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" (2016)، و"شيخ جاكسون" (2017)، إضافة إلى فيلمي "عيار ناري" و"الضيف" المقرر عرضهما قريبا.

كلمات متعلقة فيلم عيار ناري
comments powered by Disqus

مي فهمي

9/11/2018 8:23:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"