8 أشخاص أهانهم إيمينيم في ألبوم Kamikaze.. هكذا ردوا

8 أشخاص أهانهم إيمينيم في ألبوم Kamikaze.. هكذا ردوا

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 20:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 20:29
هؤلاء أهانهم إيمينيم في ألبومه هؤلاء أهانهم إيمينيم في ألبومه
فاجأ مغني الراب إيمينيم جمهوره بإطلاق ألبومه العاشر الذي يحمل اسم Kamikaze يوم الجمعة 31 أغسطس دون أي إعلان أو تحذير لما هم على وشك أن يشهدوه من إهانة عنيفة لا تعرف الحدود - كالمعتاد - لغيره من مغنيي "الراب" مثل دريك وليل بامب، والعاملين بصناعة الموسيقى مثل لجنة جوائز الجرامي.

قبل سماع الألبوم، كان من المتوقع أن أكثر ما يثير الجدل هي أغنية Venom، الأغنية الرئيسية للفيلم الذي يحمل نفس الاسم وسيطلق يوم 5 أكتوبر. ولكن بما أن مارشال مازرس عاد لعنصر الهجوم - الذي غاب عن ألبومه السابق Revival - كان أكثر ما أثار الجدل هما أغنيتي Kamikaze لإهانتها بالتحديد للمغني المثلي تايلر زا كرييتور، وThe Ringer التي تنتقد الجيل الجديد من مغنيي "الراب" والنقاد.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com ضحايا إيمينيم الـ 8 الذين أهانهم في ألبومه الجديد وردود بعضهم.

1) ليل ياتي

مغني "الراب" الصاعد ليل ياتي هو أول من وقع ضحية لمازرس في الأغنية التي تفتتح الألبوم The Ringer. يسخر إيمينيم من الجيل الجديد من المغنيين وضعف أسلوبهم الذي يوصف بالـ "غمغمة".

"أخرج هذه الأغنية من سيارتي .. أرى الآن لماذا لا يحبونني ويحبون ليل ياتي."

الرد:
صرح ياتي على Twitter في تغريدة ممسوحة: "أنا شخصيًا أرى أنه عادي أن يهاجمني إيمينيم لأنني أحبه."

2) ليل بامب وليل زان

في هذا السطر، يكمل إيمينيم سخريته من "المغمغمين" في موسيقى الراب وعدم أصالتهم، ويستخدم كلا من ليل بامب وليل زان كمثلين، إذ اتهمهما بتقليد ليل واين بسبب الوشم على وجههما والاسم الأول "ليل".
"ليل بامب وليل زان يقلدان ليل واين .. يجب أن أهاجم أكثر من اثنين، اختاروا من."

الرد: علق ليل بامب على أحد منشورات إيمينيم عبر Instagram: "شكرًا لك. أنا أستحق ذلك." ونشر ليل زان صورة للأغنية على حسابه ووصفها: "شكرًا يا إيمينيم. هذا أيقوني."

Thanks Em 😎💔 iconic

A post shared by 💔LIL XAN💔HEARTBREAKSOLDIER💔 (@xanxiety) on



3) شارلمان زا جود

صرح مذيع الراديو شارلمان زا جود بكل وضوح أنه لم يكن معجب بأعمال إيمينيم الأخيرة ومن ضمنها العرض الحر الذي هاجم فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وألبومه السابق Revival، قائلًا: "ذلك العرض الذي قدمه إيمينيم كان هراء. لم يستطيع الالتزام بالقافية ولذلك لم يستخدم موسيقى. حتى أن أسلوبه ضعيف جدًا في ألبوم Revival ولا يصل لتلك الأيام."



"سيكرهني تشارلمان مهما كان القول ويعطيني جائزة حمار اليوم."

لم يعلق المذيع بعد.

4) دونالد ترامب

هاجم إيمينيم الرئيس الأمريكي ترامب عام 2016 في أغنية Campaign Speech، كما هاجمه بعنف في العرض الحر أثناء جوائز BET عام 2017، ولكن لم يحصل المغني على رد من الرئيس. وفي هذا السطر يتهمه إيمينيم بالجبان لعدم رده ويشبهه بجورج بوش ذاكرًا ما فعله عام 2003 حينما أمر أعضاء الخدمة السرية الأمريكية بتفتيش بيت إيمينيم بسبب كلمات أغنية We as Americans التي أوحت برغبته في قتل الرئيس.



"يبدو أن كلماتي توتره.. وهو يخاف أن يرد علي بنفسه.. لأنه يعلم أنني بكلماتي قد أقتله.. لذلك أرسل الوكيل البرتقالي للخدمة السرية طلبه.. ليتفحصوني ليعرفون إن كنت بالفعل سأضربه.. أو إن كنت متصل بإرهابيين".

5) ماشين جن كيلي

بدأت العداوة بين الاثنين حينما غرد كيلي عام 2012 أنه رأى صورة لابنة إيمينيم هايلي ويرى أنها مثيرة جدًا، وكانت هايلي في الـ16 من عمرها في ذلك الوقت، أي أنها قاصرة. ونسبة إلى ما قاله المغني البالغ من العمر 27 عاما في أحد مقابلاته، فإن إيمينيم حجب أغانيه من العرض في إذاعة Shade 45 - التي يرأسها المغني البالغ من العمر 45 عامًا. كما أنه لمح في أغنيته مع Tech N9ne عن إيمينيم دون أن يذكر اسمه قائلًا: "أنا المفضل عندي بما أن المفضل عندي منع الأغاني الخاصة بي من العرض."

قال إيمينيم في أغنية Not Alike: "لا تستغل تك ناين وأنت تهاجمني.. أنا أحدثك أنت يا كيلي.. أنا لا ألمح ولا أهاجم في السر.. ولكن استمر في التعليق على ابنتي هايلي".

يشار إلى أن في الأغنية يقول إيمينيم "You know who you are,Kelly" لتبدو أخر الجملة كأنها "آر كيلي"، وهو مغني راب اتهم أكثر من مرة بالتحرش بأطفال. ويقصد إيمينيم أن يشبههما ببعضهما بما أن كيلي عبر عن إعجابه بقاصرة.

الرد: أطلق ماشين جن كيلي أغنية تحمل اسم Rap Devil (كسخرية من الأغنية الشهيرة Rap God) ويصف إيمينيم بالغيرة من شبابه ونجاحه، كما أنه يسخر من لحيته وغضبه المتكرر.



6) تايلر زا كرييتور

i`i الإهانة هي الأكثر إثارة للغضب والجدل، وذلك لأنها لم تهن المغني المستهدف فقط، بل تهين مجتمع المثليين. استخدم إيمينيم كلمة Faggot أو لوطي في أغنية Fall كإهانة لمغني الراب المثلي تايلر زا كرييتور، ومن المعروف أن استخدام تلك الكلمة تعد عنصرية ضد المثليين. وكان تايلر قد أعلن أنه مثلي في ألبوم Flower Boy حين قال أنه كان يقبل أولاد.



قال إيمينيم: "ربما قال تايلر أنه شاذ لأنه لا يتكاثر.. ليس لأنه يريد انتباهًا أكثر، بل لأنه يعبد المخاصي.. إذا أردت أن تنتقدني، على الأقل كن مثلي أو أفضل مني.. استعن بإيرل سويتشيرت لتكوين جملة كاملة بها أكثر من حرفين."

يذكر أن تايلر صرح عبر Twitter عام 2017: "يا إلهي، تلك الأغنية بشعة" فور إطلاق إيمينيم لأغنية Walk On Water.إلا أنه لم يحدد أي أغنية يتحدث عنها. وبقوله Tyler create nothing فهو يحمل معنيين، وهما أن تايلر لا ينتج أغاني بنفسه ويستعين بغيره، أو أن تايلر لا يتكاثر بسبب كونه مثلي الجنس، أي لا ينجب أطفالًا.




7) دريك

في أغنية Kamikazi، يعلق إيمينيم على المشاهدات العالية لأحد المغنيين.. ولا أحد مرتبط بكلمة Views غير دريك، إلا أنه لم يذكر اسمه.

قال إيمينيم: "لديك مشاهدات ولكنك أقل مني. مشاهداتي أعلى فعند المقارنة أنت أقل مني. وأنا لا أغني الأغنية إلا عندما تكتب مني".

يشار إلى أن هناك الكثير من الاتهامات الموجهة لدريك بأنه لا يكتب أغانيه بنفسه. وعلى الرغم من تلك العلامات والتشابهات إلا أن مدير أعمال إيمينم أكد أن ذلك السطر ليس عن دريك.




8) جوائز الجرامي

اتهم إيمينيم جوائز الجرامي في أغنية Fall باستغلالهم للفنانين، وعدم تقديرهم للمواهب وعدم مصداقيتهم.

قال: "قل لحكام الجرامي أن يضاجعوا أنفسهم. فهم يمصون دماء الفنانين كأنهم سلعة. فهم يرشحونهم من أجل السمعة ثم نجد الفائز بألبوم العام شخص لن يُسمع."

اقرأ أيضًا:

إمينيم يفاجئ جمهوره بألبوم جديد.. استمع إلى أغنية فيلم Venom

شاهد 12 فيلما في سبتمبر.. رعب The Nun يواجه وحش The Predator وكوميديا كيفين هارت

كلمات متعلقة إيمينيم إيمينم
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

9/5/2018 8:29:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"