نادية الجندي تعود لأعمال المخابرات من جديد

نادية الجندي تعود لأعمال المخابرات من جديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 15:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 15:42
نادية الجندي نادية الجندي
لا تحب الممثلة نادية الجندي أن يكتب عنها أخبار خاطئة لذا دائما تخرج وتوضح لجمهورها كل الحقائق، وتتخذ من حسابها على Instagram منبرا لتخبر متابعيها بكل جديد.

نفت نادية الأخبار المنتشرة عن مشاركتها في فيلم بعنوان "العميل"، وأكدت أن كل ما يكتب بخصوص هذا العمل غير صحيح ولا صحة له، مؤكدة أنها لم يعرض عليها من الأساس.

وكشفت نادية عن تحضيرها لعمل فني جديد عن عالم المخابرات، وتجري الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج للتحضير له، ولم تخبر أي شخص بتفاصيله.

واختتمت نادية الجندي كلامها متمنية لأسرة فيلم "العميل" التوفيق والنجاح.

مساء الخير ،،، رداً على جميع الأخبار التى نشرت مؤخراً بأشتراكى فى فيلم جديد بعنوان " العميل " بحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقى على الأطلاق ولم يعرض عليا العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً وأنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج وجارى الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن لحين الأنتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل وفى النهايه أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسره فيلم العميل وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by Nadia Elgendy نادية الجندي (@nadiaelgendy1) on



يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" إنتاج عام 2015، ومن بطولة عبير صبري وأحمد سعيد عبدالغني وفريال يوسف وحسام فارس ورنا الهواري وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

اقرأ أيضا:

صورة- نادية الجندي ولبلبة بإطلالة شبابية في الساحل الشمالي


بالفيديو- نادية الجندي تكشف عن مشهد تسبب في إصابات بالغة لها.. المخرج فاجأها بهذا الأمر


كلمات متعلقة نادية الجندي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/5/2018 3:42:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"