جزء ثان من فيلم "البدلة".. هذا موعد عرضه

جزء ثان من فيلم "البدلة".. هذا موعد عرضه

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 14:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 سبتمبر 2018 - 16:44
الملصق الدعائي لفيلم "البدلة" الملصق الدعائي لفيلم "البدلة"
بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، قرر صناع العمل تقديم جزء ثان منه.

وأعلن مؤلف العمل السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أنه تم الاتفاق على تقديم جزء ثان من الفيلم، وبدء العمل عليه.

وكتب أيمن عبر حسابه على Facebook : "إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم (البدله ٢) .. دعواتكوا".



وكشف المنتج وليد منصور لـFilFan.com أنه تم الاتقاق بالفعل على تقديم جزء جديد من العمل، بعد موافقة جميع أبطاله على الفكرة، ومن المقرر أن يعرض في صيف 2019.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

نشرت الصفحة الرسمية لشركة Talent Media Production المنتجة لفيلم "البدلة" عبر صفحتها على موقع Facebook بيانا من شركة الطاهر للإنتاج السينمائي، والتي تتولى توزيع الفيلم خارج مصر، يؤكد تصدر الفيلم للإيرادات منذ أول يوم لطرحه في دور العرض، وأنه حقق إيرادات في الخارج وصلت إلى 50 مليون جنيه.

وجاء في البيان: "تشهد شركة الطاهر للإنتاج السينمائي إحدى الشركات الموزعة والمسؤولة عن الأفلام المصرية والعربية في جميع أنحاء العالم.
نفيد رسميا بأن فيلم البدلة للنجم تامر حسني منذ أول يوم عرضه وهو يحتل المركز الأول في مصر وجميع أنحاء العالم وبدون منافس على الإطلاق من حيث الإيرادات وردود الأفعال الإيجابية.

والجدير بالذكر أن النجم تامر حسني هو النجم المصري العربي الأعلى أجرا والأغلى بيعا في جميع دول العالم وهذه شهادة منا بذلك".



وأعلنت الشركة المنتجة أيضا أن الإيرادات في مصر وصلت إلى 35 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضا:

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى.. "البدلة" في الصدارة و"تراب الماس" يتفوق على "الديزل"

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم"البدلة" بعد أسبوع من عرضه

comments powered by Disqus

محمد عاشور

9/5/2018 4:44:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"